أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حلب.. الثوار يتقدمون على حساب التنظيم وعينهم على "الراعي"

محلي | 2016-06-22 22:41:36
ريف حلب.. الثوار يتقدمون على حساب التنظيم وعينهم على "الراعي"
   فصائل "عمليات حور كلس" بدأت قبل أيام معاركها ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" بهدف الوصول إلى بلدة "الراعي" - أرشيف
حلب - زمان الوصل
تواصل الفصائل المنضوية في "غرفة عمليات حور كلس" تقدمها بسرعة كبيرة على حساب تنظيم "الدولة" في ريف حلب الشمالي، حيث سيطرت عصر اليوم الأربعاء على 4 بلدات في المنطقة المحاذية لبلدة "الراعي" الاستراتيجية، وذلك بعد معارك عنيفة ضد التنظيم.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن فصائل "عمليات حور كلس" بدأت قبل أيام معاركها ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" بهدف الوصول إلى بلدة "الراعي" التي تُعتبر نقطة الوصل بين ريفي حلب الشمالي والشرقي، مُشيراً إلى أن الفصائل تمكنت حتى الساعة من بسط سيطرتها على بلدات "تل بطال، مزرعة شاهين، قصاجك، الشعبانية، تل أحمر، طاط حمص".

وأكد مصدر عسكري في الغرفة التي تضم عدة فصائل أبرزها: لواء السلطان مراد، لواء محمد الفاتح، الجبهة الشمالية، وفصائل أخرى، أن الهدف هو الوصول إلى بلدة "الراعي" التي تصل ريف حلب الشمالي بريفها الشرقي، وتعد من أهم خطوط إمداد التنظيم نحو المناطق التي يسيطر عليها في الشمالي الحلبي.

وأشار المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، إلى أن الفصائل المقاتلة أصبحت على بعد 3 كم عن البلدة التي سبق أن سيطروا عليها قبل حوالي شهرين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماليزيا تعلن عن أول إصابة بشلل الأطفال منذ 1992      رئيس الوزراء البريطاني: أسوأ ذنب ارتكبته هو ركوب دراجة على الرصيف      نيوزيلندا.. إصابات ومفقودين جراء ثوران بركان      سانا مارين أصغر رئيسة وزراء في تاريخ فنلندا      دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين