أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فاعل خير" يتبرع لكهرباء "عدن" بـ 8 ملايين دولار

عـــــربي | 2016-06-21 16:47:14
فاعل خير" يتبرع لكهرباء "عدن" بـ 8 ملايين دولار
   تشهد محافظة عدن انهياراً كبيراً في الطاقة الكهربائية
الأناضول
تلقى حساب الحكومة اليمنية بأحد بنوك محافظة عدن، جنوبي البلاد، تبرعا من "فاعل خير" بمبلغ ملياري ريال يمني (8 ملايين دولار)، وقامت الحكومة بتخصيص المبلغ لحل أزمة الكهرباء في عدن، التي تعاني من انقطاع شبه تام.

وقال مصدر حكومي بحسب وكالة "الأناضول" للأنباء إن أحد رجال الأعمال اليمنيين المقيمين في الخارج أودع تبرعا بالمبلغ موصيا بعدم الإفصاح عن اسمه لوسائل الإعلام، ويمكن تسميته بـ"فاعل خير".

وقامت الحكومة بدورها بتحويل قيمة التبرع إلى حساب شركة النفط اليمنية؛ بسبب الحاجة الملحة لشراء مادة المازوت اللازمة لتشغيل محطة الحسوة الكهربائية.

وتشهد محافظة عدن جنوبي اليمن، انهياراً كبيراً في الطاقة الكهربائية، مع ارتفاع شديد في درجات الحرارة، ومنسوب الرطوبة، كما أطلقت مرافق صحية وخدمية نداءات استغاثة محذرة من توقفها عن العمل بسبب انقطاع الكهرباء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"