أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية

على قوائم الأسد | 2016-06-21 04:39:44
خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية
   تابعوا منصة "زمان الوصل TV"
زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت بيانات سرية رسمية، حصلت عليها "زمان الوصل".. أن مذيعة قناة "الجزيرة" الجزائرية خديجة بن قنة، مطلوب القبض عليها من قبل النظام منذ عام 2012، لصالح شعبة المخابرات العسكرية، وبحسب المعلومات، فهي خديجة، بنت سعيد، والدتها شريفة، من مواليد 1965، مكررة في قائمة الممنوعين من دخول سوريا بكنية "قنة".. ويحمل ملف المذيعة الجزائرية لدى الشعبة رقم 455518.

وتشير معلومات زمان الوصل أن بن قنة، تم تعيمه مذكرة للقبض عليها على مطاري دمشق الدولي، واللاذقية، وجميع المعابر البرية والبحرية في سوريا. 

وتتبع شعبة المخابرات العسكرية "الأمن العسكري"، شكلياً لوزارة الدفاع، وتعتبر من أخطر الأجهزة الأمنية السورية، وترتبط بعلاقة مباشرة مع القصر الجمهوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السودان.. "الحرية والتغيير" توقف مرور القطارات عبر ساحة الاعتصام      استقالة زعيمة كتلة المحافظين في البرلمان البريطاني بسبب "بريكست"      "قليلاً من الأصول يا..!".. علي عيد*      الأسد يواصل حصار "الصنمين" وانفجار في درعا البلد يوقع جرحى للنظام      الائتلاف يطالب المجتمع الدولي بإدانة مجزرة "معرة النعمان"      إصابة 3 أطفال بانفجار قنبلة بالسويداء      الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد