أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية

على قوائم الأسد | 2016-06-21 04:39:44
خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية
   تابعوا منصة "زمان الوصل TV"
زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت بيانات سرية رسمية، حصلت عليها "زمان الوصل".. أن مذيعة قناة "الجزيرة" الجزائرية خديجة بن قنة، مطلوب القبض عليها من قبل النظام منذ عام 2012، لصالح شعبة المخابرات العسكرية، وبحسب المعلومات، فهي خديجة، بنت سعيد، والدتها شريفة، من مواليد 1965، مكررة في قائمة الممنوعين من دخول سوريا بكنية "قنة".. ويحمل ملف المذيعة الجزائرية لدى الشعبة رقم 455518.

وتشير معلومات زمان الوصل أن بن قنة، تم تعيمه مذكرة للقبض عليها على مطاري دمشق الدولي، واللاذقية، وجميع المعابر البرية والبحرية في سوريا. 

وتتبع شعبة المخابرات العسكرية "الأمن العسكري"، شكلياً لوزارة الدفاع، وتعتبر من أخطر الأجهزة الأمنية السورية، وترتبط بعلاقة مباشرة مع القصر الجمهوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟