أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية

على قوائم الأسد | 2016-06-21 04:39:44
خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية
   تابعوا منصة "زمان الوصل TV"
زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت بيانات سرية رسمية، حصلت عليها "زمان الوصل".. أن مذيعة قناة "الجزيرة" الجزائرية خديجة بن قنة، مطلوب القبض عليها من قبل النظام منذ عام 2012، لصالح شعبة المخابرات العسكرية، وبحسب المعلومات، فهي خديجة، بنت سعيد، والدتها شريفة، من مواليد 1965، مكررة في قائمة الممنوعين من دخول سوريا بكنية "قنة".. ويحمل ملف المذيعة الجزائرية لدى الشعبة رقم 455518.

وتشير معلومات زمان الوصل أن بن قنة، تم تعيمه مذكرة للقبض عليها على مطاري دمشق الدولي، واللاذقية، وجميع المعابر البرية والبحرية في سوريا. 

وتتبع شعبة المخابرات العسكرية "الأمن العسكري"، شكلياً لوزارة الدفاع، وتعتبر من أخطر الأجهزة الأمنية السورية، وترتبط بعلاقة مباشرة مع القصر الجمهوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري