أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية

على قوائم الأسد | 2016-06-21 04:39:44
خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية
   تابعوا منصة "زمان الوصل TV"
زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت بيانات سرية رسمية، حصلت عليها "زمان الوصل".. أن مذيعة قناة "الجزيرة" الجزائرية خديجة بن قنة، مطلوب القبض عليها من قبل النظام منذ عام 2012، لصالح شعبة المخابرات العسكرية، وبحسب المعلومات، فهي خديجة، بنت سعيد، والدتها شريفة، من مواليد 1965، مكررة في قائمة الممنوعين من دخول سوريا بكنية "قنة".. ويحمل ملف المذيعة الجزائرية لدى الشعبة رقم 455518.

وتشير معلومات زمان الوصل أن بن قنة، تم تعيمه مذكرة للقبض عليها على مطاري دمشق الدولي، واللاذقية، وجميع المعابر البرية والبحرية في سوريا. 

وتتبع شعبة المخابرات العسكرية "الأمن العسكري"، شكلياً لوزارة الدفاع، وتعتبر من أخطر الأجهزة الأمنية السورية، وترتبط بعلاقة مباشرة مع القصر الجمهوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مراهقتان تسرقان بنكا في ماساتشوستس      كندا تتطلع للم شمل زوجين سوريين مع أقاربهما بعدما فقدا أطفالهما السبعة في حريق      مقابل طلبات ضد تركيا وإيران...الإمارات تدعم النظام بأكثر من 2 مليار دولار      ردا على مجازر الأسد.. المقاومة تستهدف معسكر "جورين" بريف حماة      شيخ "شمر" بين دمشق و"حميميم" وبغداد.. دُعيت من الأسد والروس ولست موظفا عن الإدارة الكردية      توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان