أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية

على قوائم الأسد | 2016-06-21 04:39:44
خديجة بن قنّة .. أوامر بالقبض عليها لصالح المخابرات العسكرية
   تابعوا منصة "زمان الوصل TV"
زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت بيانات سرية رسمية، حصلت عليها "زمان الوصل".. أن مذيعة قناة "الجزيرة" الجزائرية خديجة بن قنة، مطلوب القبض عليها من قبل النظام منذ عام 2012، لصالح شعبة المخابرات العسكرية، وبحسب المعلومات، فهي خديجة، بنت سعيد، والدتها شريفة، من مواليد 1965، مكررة في قائمة الممنوعين من دخول سوريا بكنية "قنة".. ويحمل ملف المذيعة الجزائرية لدى الشعبة رقم 455518.

وتشير معلومات زمان الوصل أن بن قنة، تم تعيمه مذكرة للقبض عليها على مطاري دمشق الدولي، واللاذقية، وجميع المعابر البرية والبحرية في سوريا. 

وتتبع شعبة المخابرات العسكرية "الأمن العسكري"، شكلياً لوزارة الدفاع، وتعتبر من أخطر الأجهزة الأمنية السورية، وترتبط بعلاقة مباشرة مع القصر الجمهوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رسالة إلى الأستاذ الفنان دريد لحام...فؤاد حميرة*      "قسد" تحاول حشد العشائر ضد اجتياح تركي محتمل واقتراح بتسليم الحدود للأسد      مذبحة الأجنّة تتكشف بالوثائق.. من يقتل السوريين في بطون أمهاتهم بمخيمات عرسال      فرق الإنقاذ تبحث عن ألف مفقود في أسوأ حريق غابات بكاليفورنيا      ترامب يبحث مع بومبيو ومديرة المخابرات المركزية تطورات قضية خاشقجي      "في بلادي ظلموني".. أغنية ولدت بمدرجات الملاعب تلقى رواجا بالمغرب      السويد تتخطى تركيا بهدف نظيف بدوري الأمم الأوروبية      المركزي العراقي يلغي عقوبات على شركة طيران مملوكة لـ رامي مخلوف