أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نصف نهائي "كوبا أمريكا".. الأرجنتين تقابل أمريكا وتشيلي مع كولومبيا

العالم | 2016-06-19 15:26:37
نصف نهائي "كوبا أمريكا".. الأرجنتين تقابل أمريكا وتشيلي مع كولومبيا
الأناضول
تحددت ملامح نصف نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، المقامة حاليًا بالولايات المتحدة، بتأهل منتخبات أمريكا، والأرجنتين، وتشيلي، وكولومبيا. 

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الأمريكي (المستضيف) مع نظيره الأرجنتيني، الأربعاء المقبل، على أن يواجه المنتخب التشيلي نظيره الكولومبي في اليوم التالي له. 

وفي وقت سابق اليوم، نجحت الأرجنتين في انتزاع بطاقة التأهل للمربع الذهبي من البطولة القارية للمرة السادسة في تاريخها، بفوزها على فنزويلا، حيث سبق لها وأن تأهل لهذا الدور 5 مرات سابقة. 

بينما تمكن المنتخب الكولومبي، أمس من التأهل لنصف النهائي للمرة السابعة في تاريخه، بفوزه على بيرو، إذ سبق له وأن انتزع التأهل 6 مرات، في الوقت الذي تمكن فيه المنتخب التشيلي، اليوم، من التأهل للمرة الخامسة في تاريخه، بفوزه على المكسيك. 

بينما تأهل أمريكا لنصف النهائي، بعد فوزه أول أمس الجمعة على الإكوادور، للمرة الثانية في تاريخه بعد المرة الأولى عام 1995. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم