أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يحدث في حلب.. نفاد الأكفان والقبور

محلي | 2016-06-07 14:24:29
يحدث في حلب.. نفاد الأكفان والقبور
   حلب يوم أمس - الأناضول
زمان الوصل
أدت سياسة الإبادة التي يتبعها النظام بمساندة موسكو إلى نفاد الأكفان وأكياس حفظ ونقل الجثث في حلب، وحتى نفاد القبور المعدة لدفن الضحايا، وفق ما أعلنت كل من: هيئة الطبابة الشرعية في حلب وجمعية أنصار المظلومين.

وقال بيان نشرته جمعية أنصار المظلومين إن الحملة الشرسة التي يشنها النظام والطيران الحربي الروسي على حلب وريفها، دخلت يومها الثامن عشر على التوالي، وأسفرت عن وضع كارثي تمثل في نفاد الأكفان وأكياس حفظ الجثث والقبور.

ودعت الجمعية كل من لديه القدرة للتبرع بشكل عاجل من أجل شراء ألف كفن، ومثلها من أكياس حفظ الجثث، بقيمة إجمالية تعادل 8 آلاف و300 دولار، فضلا عن التبرع بقيمة 200 "قبر إسعافي" تناهز 3 آلاف و900 دولار.

وضمّنت "أنصار المظلومين" بيانها أرقام الحسابات التي تستقبل التبرعات بهذا الشأن.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"