أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يحدث في حلب.. نفاد الأكفان والقبور

محلي | 2016-06-07 14:24:29
يحدث في حلب.. نفاد الأكفان والقبور
   حلب يوم أمس - الأناضول
زمان الوصل
أدت سياسة الإبادة التي يتبعها النظام بمساندة موسكو إلى نفاد الأكفان وأكياس حفظ ونقل الجثث في حلب، وحتى نفاد القبور المعدة لدفن الضحايا، وفق ما أعلنت كل من: هيئة الطبابة الشرعية في حلب وجمعية أنصار المظلومين.

وقال بيان نشرته جمعية أنصار المظلومين إن الحملة الشرسة التي يشنها النظام والطيران الحربي الروسي على حلب وريفها، دخلت يومها الثامن عشر على التوالي، وأسفرت عن وضع كارثي تمثل في نفاد الأكفان وأكياس حفظ الجثث والقبور.

ودعت الجمعية كل من لديه القدرة للتبرع بشكل عاجل من أجل شراء ألف كفن، ومثلها من أكياس حفظ الجثث، بقيمة إجمالية تعادل 8 آلاف و300 دولار، فضلا عن التبرع بقيمة 200 "قبر إسعافي" تناهز 3 آلاف و900 دولار.

وضمّنت "أنصار المظلومين" بيانها أرقام الحسابات التي تستقبل التبرعات بهذا الشأن.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال