أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم قيادي.. "الحرس القومي" تنعى 8 من مرتزقتها

محلي | 2016-06-07 12:01:40
بينهم قيادي.. "الحرس القومي" تنعى 8 من مرتزقتها
   سبق للمليشيا أن نعت قبل نحو 20 يوما قياديا فيها يدعى "حسين عيسى"
زمان الوصل
نعت مليشيا الحرس القومي العربي 8 من مرتزقتها الذي لقوا مصرعهم قبل ساعات، خلال المعارك الدائرة على جبهات مختلقة.

وسقط المرتوقة على جبهات تدمر (ريف حمص)، أثريا (ريف حماة)، داريا (ريف دمشق)، حيث تساند المليشيا قوات النظام وتحاول دعمها لتحقيق تقدم ما على هذه المحاور.

ونعت المليشيا في مقدمة قتلاها القيادي "محمد حربلي"، مع 7 مرتزقة آخرين هم: محمود محمد علوش، معاذ حسن الحسين، أحمد محمود عمر، حسام حسن رشواني، عادل مصطفى القاسم، عبدالله رفيق الحايك، وخالد حسن مسعود.

وتتكون مليشيا "الحرس القومي" من مرتزقة ينتمون لجنسيات شتى (مصرية، فلسطينية، لبنانية، تونسية وجزائرية...)، استجلبهم النظام تحت شعار "القومية" وشكل لهم فصيلا مسلحا ودربهم، وزج بهم في الجبهات لقتل الشعب السوري. 

ورغم اتخاذها "القومية العربية" شعارا، فإن مليشيا "الحرس القومي العربي" تبدي إعجابها وانبهارها وتأييدها المطلق بالنظام الإيراني ومليشياته المتوزعة في بقاع العالم العربي، ما جعل "الحرس القومي العربي" أقرب إلى "الحرس الثوري الإيراني".

وسبق للمليشيا أن نعت قبل نحو 20 يوما قياديا فيها يدعى "حسين عيسى"، قتل على جبهة داريا، التي يستميت النظام ومرتزقته من أجل التقدم فيها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي