أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالفيديو.. حادث سير يودي بحياة عائلة سورية لاجئة في لبنان

محلي | 2016-06-06 23:55:51
بالفيديو.. حادث سير يودي بحياة عائلة سورية لاجئة في لبنان
   مكان الحادث - زمان الوصل
زمان الوصل
شيّع مخيم "الصقر" للنازحين السوريين في لبنان 3 من أبنائه، قضوا الأحد، إثر حادث سير أليم على أوتوستراد "زحلة -بعلبك"، فيما لاتزال آخر طفلتين من العائلة ترقدان بمشفى زحلة بين الموت والحياة. 

وتقول التفاصيل، التي حصلت عليها "زمان الوصل"، من صديق العائلة "رياض أبو خالد"، نازح من ريف حمص الشرقي، إن "تامر الأحمد" (33 عاما)، المقيم في مخيم "الصقر" للنازحين السوريين، قرر أن يقضي آخر يوم عطلة قبل بداية شهر رمضان المبارك، مع أفراد أسرته بأحد المنتزهات الطبيعة بمنطقة "بر الياس" التابع لمدينة "شتورا"، اللبنانية، وخلال سيرهم على أوتوستراد زحلة -بعلبك، تعرضوا لحادث سير أليم جدا، قضى على إثره فورا كل من الزوج "تامر" ،والزوجة "عائشة اليوسف" (29 عاما)، وطفلهما الرضيع "محمد" (8 أشهر)، وإصابة بقية أفراد الأسرة إيمان (5 سنوات)، ومريم (3 سنوات)، بجروح بليغة جدا، نقلوا على إثرها إلى أحد مشافي "زحلة".

وذكر صديق العائلة، أن "تامر" مع عائلته وأقاربه، نزحوا من ريف إدلب الشرقي قبل 3 أعوام، وأقاموا بمخيم "الصقر" البدائي القريب من مدينة "زحلة"، والذي يقدر عدد سكانه بحوالي 150 شخصا فقط، مضيفا بأن رب الأسرة، كان يعمل "طيّانا" في أبنية في ورش البناء بمدينتي "زحلة" و"شتورا". 

وحصلت "زمان الوصل"، على شريط فيديو للحادث المروع ، الذي أودى بالعائلة، تم تصويره من قبل كاميرا ثابتة على الأوتوستراد تابعة لشرطة زحلة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي