أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالفيديو.. حادث سير يودي بحياة عائلة سورية لاجئة في لبنان

محلي | 2016-06-06 23:55:51
بالفيديو.. حادث سير يودي بحياة عائلة سورية لاجئة في لبنان
   مكان الحادث - زمان الوصل
زمان الوصل
شيّع مخيم "الصقر" للنازحين السوريين في لبنان 3 من أبنائه، قضوا الأحد، إثر حادث سير أليم على أوتوستراد "زحلة -بعلبك"، فيما لاتزال آخر طفلتين من العائلة ترقدان بمشفى زحلة بين الموت والحياة. 

وتقول التفاصيل، التي حصلت عليها "زمان الوصل"، من صديق العائلة "رياض أبو خالد"، نازح من ريف حمص الشرقي، إن "تامر الأحمد" (33 عاما)، المقيم في مخيم "الصقر" للنازحين السوريين، قرر أن يقضي آخر يوم عطلة قبل بداية شهر رمضان المبارك، مع أفراد أسرته بأحد المنتزهات الطبيعة بمنطقة "بر الياس" التابع لمدينة "شتورا"، اللبنانية، وخلال سيرهم على أوتوستراد زحلة -بعلبك، تعرضوا لحادث سير أليم جدا، قضى على إثره فورا كل من الزوج "تامر" ،والزوجة "عائشة اليوسف" (29 عاما)، وطفلهما الرضيع "محمد" (8 أشهر)، وإصابة بقية أفراد الأسرة إيمان (5 سنوات)، ومريم (3 سنوات)، بجروح بليغة جدا، نقلوا على إثرها إلى أحد مشافي "زحلة".

وذكر صديق العائلة، أن "تامر" مع عائلته وأقاربه، نزحوا من ريف إدلب الشرقي قبل 3 أعوام، وأقاموا بمخيم "الصقر" البدائي القريب من مدينة "زحلة"، والذي يقدر عدد سكانه بحوالي 150 شخصا فقط، مضيفا بأن رب الأسرة، كان يعمل "طيّانا" في أبنية في ورش البناء بمدينتي "زحلة" و"شتورا". 

وحصلت "زمان الوصل"، على شريط فيديو للحادث المروع ، الذي أودى بالعائلة، تم تصويره من قبل كاميرا ثابتة على الأوتوستراد تابعة لشرطة زحلة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان      نائب عن ميليشيا حزب الله يستقيل من البرلمان اللبناني      "يونيسيف": لم يحظ آلاف الأطفال في مخيم "الهول" بفرصة أن يكونوا "أطفالا"      أحدهم عمره 3 أعوام.. قوات الأسد تقتل طفلين بدرعا قنصا بالرأس