أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تعلن أنها ستقدم المزيد من الدعم لنظام الأسد في حلب

محلي | 2016-06-06 21:18:03
روسيا تعلن أنها ستقدم المزيد من الدعم لنظام الأسد في حلب
   وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف" - وكالات
وكالات
أكدت روسيا اليوم الاثنين إن قواتها الجوية ستقدم الدعم "الأكثر فعالية" لقوات النظام حتى لا تسقط مدينة حلب الاستراتيجية والمنطقة المحيطة بها في أيدي "الإرهابيين".

وقال وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف" في تصريحات صحفية إن "ما يحدث في حلب وحولها الآن هو ما حذرنا الأمريكيين منه مسبقا وهم يعلمون أننا سندعم جيش النظام بأكثر الطرق فعالية من الجو حتى لا نسمح للإرهابيين بالاستيلاء على هذه الأراضي".

وشهدت مدينة حلب خلال اليومين الماضيين حملة قصف جوي عنيفة أسفرت عن مقتل العشرات المدنيين وهو أمر مرجح استمراره بعد تصريحات المسؤول الروسي حول زيادة الدعم لقوات النظام.

وبدأ الكرملين حملة جوية في سوريا في أيلول 2015، قائلا إنه يريد مساعدة حليفه بشار الأسد على هزيمة تنظيم "الدولة" وجماعات مسلحة أخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق      تركيا: أي عقوبات على أمريكية ستعتبر بمثابة عدم احترام للسيادة      قتلى وجرحى للأسد وميليشيات إيران في ريف إدلب      درعا..محاولة اغتيال رئيس بلدية "الصنمين" والنظام يعتقل رئيس بلدية "الكرك الشرقي"      مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا للأسد في "دوما"      الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"      "النخبة" تتهم "قسد" بأنها صادرت سلاحها وعرضته على أنه سلاح لـ"خلايا التنظيم      بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا