أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة روسية في بادية تدمر والأحياء الموالية تستقبل رمضان بتشييع 15 من عناصر النظام

محلي | 2016-06-06 16:13:24
مجزرة روسية في بادية تدمر والأحياء الموالية تستقبل رمضان بتشييع 15 من عناصر النظام
   الدمار في السخنة - ناشطون
ريف حمص - زمان الوصل
ارتكب الطيران الروسي قبل ساعات قليلة من دخول شهر رمضان، مجزرة مُروعة بمنطقة "أبو زورة" -30 كم شرق "السخنة" ببادية تدمر- ذهب ضحيتها 5 أطفال وجرح 10 آخرون، معظمهم من الأطفال والنساء. 

وتقول التفاصيل، التي حصلت عليها "زمان الوصل"، اليوم الإثنين إن طائرة حربية روسية، استهدفت مساء أمس الأحد، منزل "صالح النايف الحاج"، وبداخله عدد من النساء والأطفال ممن لجؤوا إليه سابقاً هرباً من القصف على مدينة "السخنة"، بأقصى ريف حمص الشرقي. وقضى على إثر الغارة الروسية كل من:
- رؤى هويدي الصالح النايف الحاج
- ختمة هويدي الصالح النايف الحاج
- هنادي هويدي الصالح النايف الحاج
- جنى حسين الفواز الخليفة الحاج
- نايف غازي الزويدي الحاج.

أما الإصابات فجميعهم من آل "النايف الحاج والصالح وهويدي"، إضافة لنفوق أكثر من 40 رأسا من الغنم العواس.

وأضافت مصادر "زمان الوصل"، بأن الغارات الروسية جاءت انتقاما للعدد الكبير من قتلى جيش النظام، وميليشيا "الدفاع الوطني" الذين قتلوا خلال اشتباكات عنيفة جدا مع عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" قرب محطة "آرك" النفطية الواقعة بالقرب من المحطة الثالثة (40 كم شمال شرق تدمر). 

وشيّع موالون 15 عنصرا من جيش النظام وميليشيا "الدفاع الوطني" اليوم الإثنين في الأحياء الموالية للنظام بمدينة حمص، وبعض قرى ريف حمص الشرقي، قتلوا في 48 ساعة الماضية بمنطقتي "تدمر" بريف حمص الشرقي و"خان طومان" بريف حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا