أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مع بداية رمضان .. زمان الوصل TV تعرض وثائقيات مصورة عن المطلوبين لدولة الأسد

على قوائم الأسد | 2016-06-02 02:29:09
مع بداية رمضان .. زمان الوصل TV تعرض وثائقيات مصورة عن المطلوبين لدولة الأسد
   تعتمد الوثائقيات على الأرشيف الضخم المتوفر لدى "زمان الوصل" والمقدر بنحو 3.7 ملايين وثيقة وفيش جنائي
زمان الوصل TV

تبدأ منصة زمان الوصل TV  اعتباراً من مطلع شهر رمضان المبارك، نشر سلسلة من الوثائقيات المصورة، تتضمن معلومات وبيانات حول أهم المطلوبين على القوائم الجنائية، وقوائم أجهزة الاستخبارات التابعة للنظام السوري.

وتتحدث الوثائقيات عن مطلوبين من مختلف الشرائح، من مسؤولين سوريين وعرباً، وفنانين ورياضيين، وشخصيات عامة.

ومن بين تلك الشخصيات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وابنة الرئيس العراقي الأسبق رغد صدام حسين، والفنانة أصالة نصري، وإعلاميون من الجزيرة بينهم فيصل قاسم ورولا ابراهيم. 

وتعتمد الوثائقيات على الأرشيف الضخم المتوفر لدى "زمان الوصل" والمقدر بنحو 3.7 ملايين وثيقة وفيش جنائي، وكذلك متابعاتها الخاصة وتحقيقاتها المتعلقة بالقوائم المليونية، والتي تعتبر بمثابة الصندوق الأسود لدولة مخابرات الأسد، حيث طالت مذكرات أجهزتها مئات الآلاف، عبر المطالبة باعتقالهم، أو استدعائهم للتحقيق، أو منعهم من السفر. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري      أصدقاء "مي سكاف" في تأبينها: لن نرضى إلا بسوريا العظيمة التي تحبين      بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير      يوسف الصغير... رجولة مبكرة للحفاظ على عائلته من التشرد والجوع في ظل تغييب الوالد      أسعار بعض أنواع الخضار والفواكه في سوق البرامكة بدمشق