أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مع بداية رمضان .. زمان الوصل TV تعرض وثائقيات مصورة عن المطلوبين لدولة الأسد

على قوائم الأسد | 2016-06-02 02:29:09
مع بداية رمضان .. زمان الوصل TV تعرض وثائقيات مصورة عن المطلوبين لدولة الأسد
   تعتمد الوثائقيات على الأرشيف الضخم المتوفر لدى "زمان الوصل" والمقدر بنحو 3.7 ملايين وثيقة وفيش جنائي
زمان الوصل TV

تبدأ منصة زمان الوصل TV  اعتباراً من مطلع شهر رمضان المبارك، نشر سلسلة من الوثائقيات المصورة، تتضمن معلومات وبيانات حول أهم المطلوبين على القوائم الجنائية، وقوائم أجهزة الاستخبارات التابعة للنظام السوري.

وتتحدث الوثائقيات عن مطلوبين من مختلف الشرائح، من مسؤولين سوريين وعرباً، وفنانين ورياضيين، وشخصيات عامة.

ومن بين تلك الشخصيات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وابنة الرئيس العراقي الأسبق رغد صدام حسين، والفنانة أصالة نصري، وإعلاميون من الجزيرة بينهم فيصل قاسم ورولا ابراهيم. 

وتعتمد الوثائقيات على الأرشيف الضخم المتوفر لدى "زمان الوصل" والمقدر بنحو 3.7 ملايين وثيقة وفيش جنائي، وكذلك متابعاتها الخاصة وتحقيقاتها المتعلقة بالقوائم المليونية، والتي تعتبر بمثابة الصندوق الأسود لدولة مخابرات الأسد، حيث طالت مذكرات أجهزتها مئات الآلاف، عبر المطالبة باعتقالهم، أو استدعائهم للتحقيق، أو منعهم من السفر. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الدفاع الروسية تمنح أحد "صبيان النمر" وسام تكريم لدوره في "محاربة الإرهاب"      اليابانية أوساكا تبلغ الدور الثالث في استراليا المفتوحة      علماء يحذرون.. أنواع كثيرة من البن مهددة بالانقراض      إحتجاجات السودان على موعد مع "العصيان المدني"‏      تونس.. إضراب عام يشمل المطارات والوزارات والمدارس      اعتقال شاب أمريكي متهم بالتخطيط لشن هجوم على البيت الأبيض      من إدلب إلى السودان.. "يسرية" تنهي 8 سنوات من الضياع بمساعدة تركية      المبعوث الأممي يغادر دمشق ويتجه للقاء هيئة التفاوض