أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قبض عليه طبّال.. قصة جندي في جيش الأسد تحول إلى "إرهابي" متورط في تفجيرات جبلة

محلي | 2016-05-25 19:50:28
قبض عليه طبّال.. قصة جندي في جيش الأسد تحول إلى "إرهابي" متورط في تفجيرات جبلة
   محمد علي بودي - زمان الوصل
زمان الوصل
بعيد تفجيرات جلبة، تناقل موالون كثر بمزيد من النشوة مقطعا مصورا يظهر شابا مدمى الوجه وسط سيارة، بوصفه "إرهابيا" متورطا في التفجيرات، تم القبض عليه بـ"همة الدفاع الوطني ورجال الجوية" كما كان يردد المرتزق "محمد علي بودي" بتفاخر.

لكن الأيام الساعات اللاحقة كشفت عن مفاجأة أوقعت الموالين في هوة عميقة من خيبة الأمل، وكشفت لهم قبل غيرهم مدى قدرة نظامهم ومرتزقته على "الفبركة" وتلفيق التهم سريعا، فقد تبين أن "الصيد" الذي حظي به "بودي" ورفاقه من المرتزقة، لم يكن سوى "زميل" لهم يخدم في جيش النظام، لكن سنّيته وحلبيته جنتا عليه فيما يبدو، فوجهت له على الفور تهمة "إرهابي".

وعلمت زمان الوصل أن "الإرهابي" الذي ظهر في المقطع ليس سوى المجند "م. سخانة" الذي يؤدي خدمة "احتياط" في صفوف قوات النظام، وأنه كان على موعد مع صديق له في مركز انطلاق الحافلات في جبلة عندما وقع الانفجار، ولكن وجود "سخانة" في المكان وعدم إصابته بشيء –لسوء حظه!- كانا كافيين لتجريمه وضربه ضربا مبرحا و"دكه" في إحدى سيارات "الشبيحة" وتصويره كـ"إرهابي" و"مجرم".

تابع قناة "زمان الوصل" عبر اليوتيوب

واللافت أكثر أن "سخانة" ليس فقط مجندا في قوات النظام، بل إنه يسكن جبلة منذ سنوات، ومع ذلك لم يحفظ له "بودي" وشبيحة جبلة الخبز والملح، بل شهروا به وضربوه بشدة، ولولا أنه كشف عن هويته لتحول إلى جثة هامدة يصورها إعلام النظام على أنها إحدى جثث "الإرهابيين".

ويعرف أهالي جبلة حتى المؤيدون منهم "محمد علي بودي" بوصفه طبالا وزمارا كان يرافق الراقصات والمطربين الشعبيين في حفلاتهم، قبل أن تحوله الأزمة إلى "رمز وطني" يقدم "المبادرات" ويسعى في توفير "الأمن" لمناطق المولاة وتشييع "شهدائهم"، ويقاتل "الإرهابيين والتكفيريين".

وقبل نحو شهر ونصف ترشح "بودي" إلى ما يسمى انتخابات مجلس الشعب، لكنه أعلن انسحابه منها، بعد أن تحدث عن قوائم "جاهزة ومفروضة"، لامجال لاختراقها حسب رأيه.

ويحمل "بودي" رقمي جوال "مميزين"، ربما تنشرهما "زمان الوصل" لاحقا في إطار تعريفها بهذا المرتزق.

مقطه "الإرهابي" المفترض 


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا