أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يحذر من مخاطر الاعتداء على النازحين في الساحل

محلي | 2016-05-25 14:00:38
زمان الوصل
حذر الائتلاف الوطني من مخاطر تهدد المدنيين والنازحين في مناطق الساحل، مشيرا في بيانه له إلى قيام "مجموعات ذات طبيعة منفلتة تدور في فلك النظام بالعدوان على النازحين بطرق مختلفة حيث اعتدي على نازحين في مخيم الكرنك ووقعت حوادث إطلاق نار".

وأدان "الائتلاف" في بيانه أي انتهاك لحقوق السوريين في أي مكان، مؤكدا رفضه وإدانته لجرائم تنظيم "الدولة"، كما يؤكد رفضه لأي محاولة من قبل النظام لارتكاب المزيد من الجرائم باسم التنظيم.

وجاء في البيان أن سيناريوهات الإرهاب والانتقام والإرهاب المضاد، هي الطريقة التي يعتاش عليها إرهاب المنظمات وإرهاب الدول، وهي وسائلهم الإجرامية التي يسعون من خلالها للسيطرة على المدنيين وتخويفهم، وجرّهم نحو المزيد من الخضوع والانقياد.

وأدان الائتلاف في وقت سابق التفجيرات التي وقعت في مدينتي جبلة وطرطوس وراح ضحيتها أكثر من 100 قتيل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا      بوتين: روسيا لا يزال أمامها الكثير من العمل في إدلب      ريف اللاذقية.. "الكبانة" تبتلع مزيدا من قوات الأسد      إضراب المعلمين مستمر في ريف حلب وحكومة "الإنقاذ" تهدد بفصل المشاركين      رغم المقاطعة السياسية.. المصريون مغرمون بالمسلسلات التركية      تقرير يوثق ضحايا روسيا والأسد في إدلب منذ بداية الشهر الجاري      إحراق جثة متطوع "بورمي" مع الوحدات الكردية بالحسكة      ثورة لبنان... د. محمد الأحمد*