أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يحذر من مخاطر الاعتداء على النازحين في الساحل

محلي | 2016-05-25 14:00:38
زمان الوصل
حذر الائتلاف الوطني من مخاطر تهدد المدنيين والنازحين في مناطق الساحل، مشيرا في بيانه له إلى قيام "مجموعات ذات طبيعة منفلتة تدور في فلك النظام بالعدوان على النازحين بطرق مختلفة حيث اعتدي على نازحين في مخيم الكرنك ووقعت حوادث إطلاق نار".

وأدان "الائتلاف" في بيانه أي انتهاك لحقوق السوريين في أي مكان، مؤكدا رفضه وإدانته لجرائم تنظيم "الدولة"، كما يؤكد رفضه لأي محاولة من قبل النظام لارتكاب المزيد من الجرائم باسم التنظيم.

وجاء في البيان أن سيناريوهات الإرهاب والانتقام والإرهاب المضاد، هي الطريقة التي يعتاش عليها إرهاب المنظمات وإرهاب الدول، وهي وسائلهم الإجرامية التي يسعون من خلالها للسيطرة على المدنيين وتخويفهم، وجرّهم نحو المزيد من الخضوع والانقياد.

وأدان الائتلاف في وقت سابق التفجيرات التي وقعت في مدينتي جبلة وطرطوس وراح ضحيتها أكثر من 100 قتيل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية      بين الحسكة ودير الزور.. مقتل وجرح عناصر لـ"قسد" في هجومين للتنظيم      الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة      إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      إصابة مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور.. إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*