أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نصرةً لـ"داريا" و"حلب".. صواريخ الثوار تطال مقرات المخابرات الجوية غرب حمص

محلي | 2016-05-24 19:49:27
زمان الوصل

قصفت الوحدة الخاصة لـ"حركة تحرير حمص" أمس الإثنين، بصواريخ "الكاتيوشا" مقرات المخابرات الجوية في قرية "الناعم" قرب منطقة "القصير" بريف حمص الغربي.

وأعلنت الحركة على موقعها الرسمي، أن القصف جاء نصرة لـ"داريا" والغوطة" بريف دمشق واستمرارا لعملية "من حمص هنا حلب"، وذلك بعد انقضاء المهلة التي أعطتها الفصائل لإلزام نظام "الأسد" بوقف أعماله العدائية.

وأضافت الحركة أن رمايات "الكاتيوشا" طالت عمق النظام (مقرات المخابرات الجوية) في قرية "الناعم" ونتج عنها إصابات محققة، كما توعدت الحركة من وصفتهم بالمعتدين باستمرار الرد المؤلم ما لم يتوقفوا عن عدوانهم.

وسبق أن نفذت الحركة رماياتٍ بـ"الكاتيوشا" في عقر النظام مطلع الشهر الجاري، حيث استهدفت كتيبة صواريخ "سكود" في قرية "كرتو" قرب مدينة طرطوس، وذلك رداً على خروقات نظام الأسد في حلب.

وتضم "حركة تحرير حمص" الفصائل والكتائب التالية: (لواء رجال الله - الرستن، كتائب الحمزة - لواء الصمود - لواء أحفاد عثمان - سرايا الغرباء - كتيبة صقور دير بعلبة - سرية تحرير القصير الأولى - كتيبة تجمع ثوار ريف حمص الغربي - الكتيبة 105 (السعن) - كتيبة الله أكبر (الغنطو - الكم) - قسم المدفعية (الرستن) - مجاهدو القلمون - لواء فدائيي حمص - سرية الهاون - كتيبة الشهيد نضال هلال - الكتيبة التاسعة (تلبيسة - حوش حجو) - كتيبة عمر الفاروق (الحولة - تلدو) - كتيبة الشهيد العقيد محمد ابراهيم أبو سعد (الحولة - تلدو) - كتيبة الشهيد محمد الصاحب (الحولة - تلدو) - كتيبة أبي حمزة (الغنطو - جبورين) - المصنع الحربي (الرستن) - كتيبة التوحيد (غرناطة - الغجر) - معهد التأهيل العسكري - المجلس الاستشاري الذي يضم أكثر من مئة ضابط). 
الحولة تحترق
2016-05-24
ما شفنا شي شو هالخرط
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان