أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف دمشق.. قوات النظام تستهدف حافلات طلاب ترفع علم الأمم المتحدة

محلي | 2016-05-19 18:07:49
ريف دمشق.. قوات النظام تستهدف حافلات طلاب ترفع علم الأمم المتحدة
   الحافلات خرجت بعد تنسيق بين مؤسسة اللاجئين والأونروا من جهة والفرقة السابعة التابعة لنظام الأسد من جهة أخرى - ناشطون
زمان الوصل
استهدفت قوات النظام حافلات طلاب ترفع علم الأمم المتحدة على طريق "خان الشيح – زاكية" بريف دمشق الغربي.

وأوضح الدفاع المدني في المنطقة أن قوات النظام المتمركزة في الفوج 137  استهدفت حافلات طلاب ترفع علم الأمم المتحدة على الطريق الذي يعتبر المعبر الوحيد لمخيم "خان الشيح"، مشيرا إلى أن الحافلات خرجت بعد تنسيق بين مؤسسة اللاجئين والأونروا من جهة والفرقة السابعة التابعة لنظام الأسد من جهة أخرى، من دون أن تسجل إصابات.

وقضى 7 أشخاص أمس الأول معظمهم من الاطفال جراء قصف قوات النظام لميكرو باص "سرفيس".

وأكدت تنسيقيات الثورة في المخيم أن الطيران الحربي شن اليوم الخميس 8 غارات استهدفت المنازل في محيط مخيم "خان الشيح" أسفرت عن سقوط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين.

وشهدت المنطقة خلال ساعات الصباح الأولى قصف مدفعي مصدره الفوج 137 المتمركز في "الديرخبية".

وأفاد المجلس المحلي في بلدة "خان الشيح" أن الوضع الإنساني في البلدة سيئ نتيجة إغلاق المنفذ الوحيد، مشيرا إلى أن 20 ألف مدني بينهم 4 آلاف طفل باتوا محاصرين من دون خبز أو مواد تموينة بالإضافة لنقص في الأدوية وحليب الأطفال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"