أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جريمة عنتاب.. ارتكبتها "الضرة" بدعوى الغيرة وشارك فيها الأقرباء

محلي | 2016-05-19 18:01:51
جريمة عنتاب.. ارتكبتها "الضرة" بدعوى الغيرة وشارك فيها الأقرباء
   غادة شيخ أوسي وابنها محمد
اسطنبول - زمان الوصل
تمكنت السلطات التركية من اكتشاف المتورطين في جريمة اغتيال امرأة سورية وطفلها، شهدها حي "أك كنت" في مدينة غازي عنتاب (جنوب البلاد) التي تقطنها جالية سورية ضخمة العدد، وقد أدلت المتهمة الرئيسة باعترافات أولية مرجعة جريمتها إلى "الغيرة".

ووفق وسائل إعلام تركية، فقد توصلت الشرطة إلى المتورطين في حادثة اغتيال "غادة شيخ أوسي" (49 عاما) وابنها محمد، عبر مراجعة سجل الكاميرات المحيطة بالمبنى السكني الذي حدثت فيه الجريمة.

ونوهت التقارير بأن المغدورة هي الزوجة الثانية لرجل أعمال سوري يدعى "عماد الدين علي" (تصحيحا لاسم جرى تداوله سابقا وهو علي نور)، وأن زوجته الأولى المدعوة " Khanah B" أقرت بقتل "ضرتها" بدافع الغيرة منها، مسوغة جريمتها بالقول إن زوجها كان يقضي عند زوجته المغدورة وقتا أطول مما يقضيه عندها، ولهذا قررت "الانتقام" من زوجته الثانية.

وبهذه الاعترافات سقطت مبدئيا إشارات الاتهام التي كانت موجهة لعناصر أو مناصرين لتنظيم "الدولة" بارتكاب الجريمة، لاسيما أن "غازي عنتاب" شهدت عدة حوادث اغتيال راح ضحيتها سوريون عُرفوا -بشكل أو بآخر- بمناهضتهم للتنظيم وأعماله.

واعتقلت الشرطة التركية مع الزوجة 3 مشتبه آخرين بهم في الجريمة يمتون بصلة قرابة للقاتلة وزوج المغدورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور