أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النيران تلتهم مخيما للاجئين السوريين في "عرسال" ولا وفيات

محلي | 2016-05-19 12:39:22
النيران تلتهم مخيما للاجئين السوريين في "عرسال" ولا وفيات
   تتكرر الحرائق في مخيمات اللاجئين السوريين في "عرسال" - زمان الوصل
عرسال - زمان الوصل
التهمت النيران أحد مخيمات "عرسال"، اليوم الخميس، دون أن تؤدي إلى أي وفيات بين اللاجئين السوريين.

وقال مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" إن تماسا كهربائيا في الخمية العائدة للاجئ "أبو أنور الجراح" من القلمون الغربي أدى إلى اشتعال خيمته، قبل أن تأتي النيران على الخيام المجاورة في مخيم "الزعيم" تحت تأثير الرياح وتحرقها بالكامل.

وأضاف أن لاجئي المخيم تمكنوا من إخماد النيران، مع غياب كامل لمراكز الإطفاء والنجدة في بلدة "عرسال" الحدودية التي تؤوي نحو 100 ألف لاجئ سوري.

وتتكرر الحرائق في مخيمات اللاجئين السوريين في "عرسال" وسط مطالب بضرورة توفير مراكز إطفاء بالقرب من المخيمات، وخصوصا مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور      موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا      قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط