أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تحذيرات ألمانية من أعمال "إرهابية" في فرنسا خلال بطولة أمم أوروبا

العالم | 2016-05-19 12:03:52
تحذيرات ألمانية من أعمال "إرهابية" في فرنسا خلال بطولة أمم أوروبا
   أرشيف
وكالات
كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن أن الأجهزة الأمنية الألمانية تحذر من احتمال القيام بأعمال "إرهابية" بفرنسا أثناء بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم - 2016.

وبموجب معلومات المكتب الاتحادي لمكافحة الجريمة في ألمانيا (BKA) قد يتم التخطيط لهجمات من قبل جماعات صغيرة أو متعصبين منفردين في أماكن ذات اهتمام الخاص التي ستتم تغطيتها من قبل وسائل إعلام والتي ستشهد عددا كبيرا من "الضحايا المحتملين".

ويعتقد (BKA) أن اللعبتين اللتين ستجريان في 10 حزيران و10 تموز في ملعب "ستاد دي فرانس" تحظيان باهتمام خاص وقد يتعرض اللاعبون للخطر أيضا.

من جهته أفاد "بيتر هيتتسل" نائب رئيس المكتب الاتحادي لمكافحة الجريمة في ألمانيا بأن "الأجهزة الأمنية الفرنسية تتخذ كل ما يلزم لتأمين حماية المشجعين في أثناء إجراء البطولة الأوروبية".

وذكرت صحيفة "بيلد" أن نحو 45 ألفا من العسكريين ورجال الشرطة سيشاركون في تأمين إجراء بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم - 2016 التي ستجري الصيف القادم في فرنسا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020