أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. صفقة تبادلٍ للأسرى بين الثوار والميليشيات الكردية بحي "الشيخ مقصود"

محلي | 2016-05-18 20:27:01
حلب.. صفقة تبادلٍ للأسرى بين الثوار والميليشيات الكردية بحي "الشيخ مقصود"
   هؤلاء هم الأسرى لدى القوات الديمقراطية - زمان الوصل
زمان الوصل
أبرمت "الفرقة 16" التابعة لفصائل المعارضة المسلحة، اليوم الأربعاء، صفقة تبادل للأسرى مع ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" الكردية في حي "الشيخ مقصود" بمدنية حلب.

ونشرت "الفرقة 16" شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه تحرير مدنيين محتجزين لدى الميليشيات الكردية و"جيش الثوار" المساند لها، أغلبهم من النساء والأطفال وعوائل من منطقة الأشرفية، لقاء الإفراج عن 16 عنصراً من تلك الميليشيات تم أسرهم من قبل الثوار خلال المعارك الأخيرة بمنطقة "الشيخ مقصود" وما حولها.

وكانت حركة "أحرار الشام" قد أجرت عملية تبادل أسرى وجثث مع ميليشيا "قوات سوريا الديموقراطية"، بمحيط حي "الشيخ مقصود"، أول أمس الإثنين 16 مايو / أيار، تضمن تبادل 5 أسرى و3 جثث لكلا الطرفين، وتمت العملية على أطراف الحي.


omar
2016-05-19
مسرحيتكم غير ناجح اسرى الاكراد واضح انهم اسرى من وضعهم التعيس نتيجة اجرامكم ام العوائل فوضعهم ممتاز ولا يظهر عليهم شيئ يوحي بانهم كانوا اسرى
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عبد المجيد تبون.. رئيسا للجزائر      اشتهر بإنتاج البوط العسكري.. أزمة في معمل أحذية السويداء تستفز مواليه وتستنفر مرتزقة قاتلوا بصف الأسد      ‏"مش دافعين".. حملة عصيان مدني في لبنان      السراج يرد على حفتر.. "لا ساعة صفر سوى صفر الأوهام"      "دحلان" على القائمة التركية الحمراء للمطلوبين      الأمم المتحدة تحذر من موجات صقيع قاسية يواجهها السوريون      قوات الأسد تشن حملة اعتقالات في "المليحة"      واشنطن تحذر ميليشيات إيران في العراق من "رد عسكري حاسم"