أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام": "فيلق الرحمن" رفض مبادرة "حجاب" لرأب الصدع في الغوطة الشرقية

محلي | 2016-05-18 12:38:44
"جيش الإسلام": "فيلق الرحمن" رفض مبادرة "حجاب" لرأب الصدع في الغوطة الشرقية
   مقاتل في الغوطة - أرشيف
زمان الوصل
كشف "جيش الإسلام" في بيان له أن المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات "رياض حجاب" تقدم بمبادرة لرأب الصدع ومعالجة الأزمة التي تعصف في الغوطة الشرقية وقد وافق عليها "جيش الإسلام".

وأوضح "جيش الإسلام" أن المبادرة لا تخرج في مضمونها عن المبادرات السابقة وقال: "الإخوة في فيلق الرحمن رفضوا المبادرة بكليتها دون تقديم أي أسباب أو مبررات مدعين وجود لقاء بين قائدي جيش الإسلام وفيلق الرحمن لصياغة تفاهم جديد في خطوة لتقويض ما تم التوصل إليه وتهربا من استحقاق الحل المطروح".

وختم "جيش الإسلام" بيانه الذي صدر أمس بالتأكيد على حرصه على حقن الدماء، داعيا "فيلق الرحمن" للقبول بالمبادرة (مبادرة حجاب) وعدم وضع العقبات في طريق الحل.

وأصدر "فيلق الرحمن" بيانا يوم أمس دعا فيه الطرفين للالتزام بتنفيذ الاتفاق (الذي توصلوا إليه بوقت سابق) واحترام تواقيعهم وصولا إلى بناء الثقة، وجاء بيان "فيلق الرحمن" بعد قوله إن "جيش الإسلام" هاجم فجر أمس الثلاثاء بلدتي "مديرا" و"بيت سوا" في الغوطة الشرقية.

وتحدثت تقارير إعلامية عن مقتل 50 مسلحا خلال اشتباكات دارت بين الجانبين في الغوطة الشرقية يوم أمس الثلاثاء.
tlak
2016-05-20
لك بدي افهم انو قائد جيش الاسلام يلي ماله علاقة بالاسلام وفيلق الرحمن يلي مالو مابيعرف معنى اسم الرحمن يعني ان كان على هاد الحق ولا على هاد لك الشباب يلي عم تموت بسبب خيانت بعض قادة الكتائب لك مافي حدا بين هل الشباب ينك اخت هل القادة كس اختهم لعمى لك مو يلي عم يموت العالم عير الخونة يلي كل واحد بياخذ اومر من دولة الفلانية والدولة الفلانية
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر      عندما تصب مياه "الخصوم" في طواحين الأسد.. النظام يحتفي بالسيطرة على أهم طرق الإمدادات      روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا      " برادا" فيلم سينمائي يتناول ظاهرة "التعفيش" في سوريا      قائد جديد لفرقة الموت والرعب في جيش الأسد.. من هو؟      6 سنوات على اختطافهم.. منظمات حقوقية تطالب بالكشف عن مصير ناشطي "دوما"      الديمقراطيون يوجهون اتهامين رسميين لترامب