أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالة: قصف تركي دولي يقتل 27 من تنظيم "الدولة" في سوريا

محلي | 2016-05-16 12:06:49
وكالة: قصف تركي دولي يقتل 27 من تنظيم "الدولة" في سوريا
   دبابات الجيش التركي قرب الحدود مع سوريا - الأناضول
رويترز
قصفت القوات التركية وقوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة أهدافا لتنظيم "الدولة الإسلامية" شمالي مدينة حلب السورية أمس الأحد وقتلت 27 مسلحا، حسب وكالة الأناضول.

وذكرت الوكالة التركية يوم الاثنين نقلا عن مصادر عسكرية أن المدفعية وقاذفات الصواريخ التركية أطلقت النار باتجاه سوريا فيما شنت طائرات حربية تابعة للتحالف ثلاث حملات جوية منفصلة.

ودمّرت خمسة مواقع دفاعية محصنة وموقعين للمدافع كما قتل 27 مسلحا في مناطق تبعد عن الحدود التركية السورية أقل من عشرة كيلومترات.

وشنت القوات التركية وقوات التحالف سلسلة من هذه الهجمات في الآونة الأخيرة للحيلولة دون وقوع مزيد من الهجمات على بلدة كلس الحدودية التركية المتاخمة لأراض خاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" في سوريا وتعرضت بانتظام لقصف صاروخي في الأسابيع القليلة الماضية.

وتناقش الولايات المتحدة وتركيا منذ شهور خطة عسكرية لإبعاد التنظيم عن الحدود.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ما بدنا الخمسين".. أغنية ثورية ترد على تصريحات بشار      أتليتيكو يكتفي بالتعادل في فياريال      روسيا: سنرد بالمثل على أي انتشار صاروخي أمريكي جديد      شركة طاقة تتعهد بدفع 13.5 مليار دولار لضحايا حرائق كاليفورنيا      البيت الأبيض يعلن أنه لن يشارك في جلسات عزل ترامب      أنا الزعيم..ألم تعرفوني؟... د. محمد الأحمد*      دار أيتام منصور الأتاسي...عدنان عبد الرزاق*      متجاهلاً قتلى الأسد..شبيح يُقيم نصب تذكاري لضابط روسي قًتل في حماة