أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد نحو عام على "فقدانه".. النظام يشيع ضابطا برتبة عماد

محلي | 2016-05-15 19:17:43
بعد نحو عام على "فقدانه".. النظام يشيع ضابطا برتبة عماد
   جورية - زمان الوصل
زمان الوصل
تمكن النظام من استعادة جثة ضابط رفيع بعد نحو عام من التكتم على أمره، حيث قتل خلال سيطرة تنظيم "الدولة" على مدينة تدمر ومحيطها في صيف 2015.

وعلمت "زمان الوصل" أن النظام استعاد جثة العماد "محمد جورية" الملقب "أبو وائل" ودفنها قبل يومين في مسقط رأسه بقرية "دير الصليب" التابعة لمنطقة مصياف في محافظة حماة.

وغالطت صفحات موالية نفسها وجمهورها، عندما تناقلت أخبارا توحي بأن "جورية" لقي مصرعه قبل يومين فقط، في حين أن الضابط الرفيع الرتبة كان في عداد المفقودين لدى النظام، الذي أخفى أمره حتى عن الموالين.

وعلمت "زمان الوصل" أن هناك عشرات آخرين ما زالوا في عداد مفقودي معارك تدمر، وما زال النظام عاجزا عن تحديد مصيرهم وإخبار ذويهم بما آلوا إليه، سواء كانوا قتلى أو أسرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور      الائتلاف يدعو لإصدار قرارات تعمل على إنقاذ ما تبقى من مدنيي إدلب      لجان جباية تغزو أسواق دمشق.. الأسد يفرض ضرائب جديدة على التجار      درعا.. مقتل شابين تحت التعذيب وثالث بعد محاولة خطفه في السويداء      صور.. حافظ الصغير يلعب الكرة مع باسل الصغير      واشنطن تدرس إرسال من 4 إلى 7 آلاف جندي إلى الشرق الأوسط      الأردن.. السجن لأمين عام "مؤمنون بلا حدود"‏      إيطاليا.. لن نتسرع بإعادة العلاقات مع نظام الأسد