أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"رجوي" تلتقي "صبرة" وتؤكد أن مصير إيران في سوريا "هزيمة ومذلة"

محلي | 2016-05-15 10:10:52
"رجوي" تلتقي "صبرة" وتؤكد أن مصير إيران في سوريا "هزيمة ومذلة"
   من اللقاء - ناشطون
زمان الوصل - رصد
التقى عضو الائتلاف السوري ونائب الرئيس وفد المفاوضات جورج صبرا بالرئيس المنتخب من قبل المقاومة الإيرانية "مريم رجوي" في مقرها بالعاصمة الفرنسية باريس مؤخرا.

وأكد "صبرة" أن معركة الشعبين السوري والإيراني لإسقاط نظامي الإرهاب والقتل في دمشق وطهران معركة واحدة، وأن للمقاومة الإيرانية والثورة السورية أهدافاً وقيماً مشتركة معمقة، فالعدو واحد ومعركة الحرية والكرامة واحدة أيضاً.

وأضاف "50 عاماً من نضال منظمة مجاهدي خلق الإيرانية والمقاومة الإيرانية في مواجهة نظام الملالي غنية بالدروس والعبر والخبرات المفيدة، وهي موضع احترام وتقدير في مواجهة النظامين الدكتاتوريين ودحرهما".

وأشار "صبرة" خلال اللقاء إلى المجازر المرتكبة من قبل نظام الأسد والنظام الإيراني بحق الشعب السوري، مشددا بشكل خاص على نموذج مدينة داريا المحاصرة من قبل نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والتي انخفض عدد سكانها من 400 ألف إلى 8000 شخص. 

من جانبها قالت "رجوي" "نحن في المقاومة الإيرانية نشارككم جميع لحظات الألم والمعاناة التي تواجهونها كما نعد انتصاراتكم هي انتصارات الشعب والمقاومة الإيرانية".

وأضافت "نحن ندرك مغزى الصمود والإصرار للشعب السوري وللثورة السورية فإن صمود حلب البطلة هو مفخرة للبشرية المعاصرة وأيقونة خالدة لا تنسى للمقاومة والإصرار على هزيمة الديكتاتورية والاستبداد ودحرهما ونيل الحرية".

وأشارت "رجوي" إلى الهزائم التي تكبدتها قوات الحرس الإيرانية والميلشيات العميلة لها في حلب، مؤكدة أن نظام الملالي يعيش في أكثر المراحل المتأزمة لحياته ولا مصير له أمام صمود الشعب السوري والثورة السورية سوى هزيمة مذلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية      القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر      عندما تصب مياه "الخصوم" في طواحين الأسد.. النظام يحتفي بالسيطرة على أهم طرق الإمدادات      روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا