أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقاتلات الأسد الحربية تواصل ارتكاب المجازر في إدلب مدينة وريفا

محلي | 2016-05-13 16:28:28
مقاتلات الأسد الحربية تواصل ارتكاب المجازر في إدلب مدينة وريفا
   6 مدنيين بينهم أطفال قضوا في حصيلةٍ أولية - ناشطون
إدلب - زمان الوصل
ارتكبت طائرةً حربية من نوع "سوخوي 24" مجزرةً في مدينة إدلب اليوم الجمعة، أسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين، جراء قصفها منطقة دوار "معرة مصرين" بالصوريخ الفراغية.

وأفاد "مركز إدلب الإعلامي" بأن 6 مدنيين بينهم أطفال قضوا في حصيلةٍ أولية، جراء الغارة على دوار "معرة مصرين"، فيما تواصل فرق الدفاع المدني ومتطوعون من المدنيين البحث عن ناجين في المنطقة.

وفي سياقٍ متصل قصفت طائرات النظام مركزا للهلال الأحمر مدينة "أريحا" بأربعة صواريخ فراغية، تسببت في سقوط 24 جريحاً بينهم نساءٌ وأطفال وذلك وفقاً لمصادر محلية من المدينة.

وكانت طائرةٌ روسيةٌ عملاقة من نوع (توبوليف تي يو-160)، قد قصفت أمس، مطار "أبو الظهور" العسكري ومحيطه بالقنابل العنقودية والصواريخ الفراغية، قضى على إثرها 16 عنصرا من "جبهة النصرة" بينهم قياديون.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي