أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لاعب منتخب سوريا الحر للكاراتيه يفوز بفضية بطولة العالم للصغار

شارك في البطولة حوالي ألف لاعب ولاعبة

فاز اللاعب السوري المعتز بالله أحمد العلي (8 سنوات) بالمركز الثاني ونال الميدالية الفضية في "الكاتا الفردي"، ببطولة العالم الأولى للصغار في الكاراتيه باسطنبول التركية، بينما فاز شقيقه اللاعب أسامة أحمد العلي (13 سنة) بالمركز الرابع في "الكاتا الفردي" أيضا. 

وشارك المنتخب الوطني السوري الحر للكاراتيه بقيادة المدرب والحكم الدولي أحمد جميل العلي رئيساً لحكام البطولة التي أقامها الاتحاد التركي للكاراتيه من 30 نيسان ابريل إلى 1 أيار مايو، بتكليف من الاتحاد العالمي للعبة، وهي الأولى في تاريخ اللعبة للصغار، من عمر 8 إلى 13 عاماً.

وقال الحكم الدولي "العلي" حسب موقع الائتلاف "بالرغم من كل الآلام والجراح، لاسيما ما يحصل لأهلنا في حلب من نظام الإجرام؛ جاءت هذه البسمة من طفل سوري حر كان عمره 3 سنوات عند بدء الثورة، وقد اعتلى منصة التتويج الدولية رافعاً علم الثورة السورية ومحيياً شهداءها وأبطالها".

بينما وعد "المعتز بالله" بالفوز مجددا في البطولات القادمة قائلا "سأرفع علم الثورة من جديد، ورسالتي للعالم أنقذوا أطفال سوريا". 

وشارك في البطولة حوالي ألف لاعب ولاعبة في الكاتا والقتال، وحظيت البطولة بمشاركة دولية واسعة للدول التي لديها قواعد كبيرة في الفئات العمرية الصغيرة.

زمان الوصل
(71)    هل أعجبتك المقالة (68)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي