أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لو كان معي "آ ر بي جي" لرفعته.. شهابي يمتشق "كلاشينكوف" على شاشة الميادين

محلي | 2016-05-06 13:20:55
لو كان معي "آ ر بي جي" لرفعته.. شهابي يمتشق "كلاشينكوف" على شاشة الميادين
   شهابي على شاشة الميادين
زمان الوصل
امتشق رئيس غرف الصناعة السورية التابعة للنظام "فارس شهابي" بندقية كلاشينكوف على شاشة محطة الميادين الممولة إيرانيا، متعهدا بـ"الدفاع" عن حلب.

وعلق "شهابي" على ظهوره بالبندقية على شاشة الميادين ليل الخميس، قائلا: "قبل كل شيء أنا مواطن سوري مثلكم يرى مدينته تباد، وأطفالها تقصف! وأرفض أن أُقتل وفي يدي وردة أو قلم، وأرفض أن أموت راكعا، ولو كان معي آربي جي لرفعتها".

وختم "شهابي": "لن يدخل الغزاة الأجانب إلى مدينتنا، وهذا وعد".

ويعد "شهابي" من المتطرفين في تأييد نظام الأسد ودعم مرتزقته وتمويلهم، بل إن هناك من يعده زعيما من زعماء المرتزقة الذين لايتوانون عن محاربة السوريين ومهاجمة ثورتهم، بشتى الطرق، بما في ذلك إطلاق الشتائم والألفاظ النابية، التي تطبع كلام "شهابي" وتصريحاته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"مش دافعين".. حملة عصيان مدني في لبنان      السراج يرد على حفتر.. "لا ساعة صفر سوى صفر الأوهام"      "دحلان" على القائمة التركية الحمراء للمطلوبين      الأمم المتحدة تحذر من موجات صقيع قاسية يواجهها السوريون      قوات الأسد تشن حملة اعتقالات في "المليحة"      واشنطن تحذر ميليشيات إيران في العراق من "رد عسكري حاسم"      درعا.. قنبلة من مخلفات الأسد توقع 7 أطفال بين قتيل وجريح      ريف دمشق.. هجمات تستهدف 3 حواجز للمخابرات العسكرية في "كناكر"