أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أصوات التكبير تعترض هتافات أجبر على إطلاقها معتقلون في سجن حماه

محلي | 2016-05-06 10:46:01
زمان الوصل

كشف شريط فيديو عرضه تلفزيون النظام من داخل سجن حماة المركزي تناقض الهتافات بين معتقلين أُجبروا على إطلاق شعارات لبشار بعد خروجهم، وآخرين هتفوا ضد بشار ونظامه من داخل السجن.

ويظهر في بداية الشريط عدد من المعتقلين أغلبهم من صغار السن ولا يتعدى عددهم 30 معتقلاً، وهم يرفعون أيديهم مردّدين "بالروح بالدم نفديك يا بشار"، و"الله سوريا بشار وبس".

وبدا محافظ حماة "غسان خلف" وهو يقول "أنتو بتعرفو نحنا أخرجنا حوالي 65-70 واحد، وأضاف: "نحنا متابعين الأمور إن شاء الله بشكل جيد والأمور كلها راح تنحل بعد تقديم المذكرة للسيد الرئيس عن طريق وزير العدل".

ويبدو الارتباك الواضح والكلام غير المفهوم فيما يحاول المعتقلون الذين جرى انتقاؤهم -كما يبدو- وهم يحاولون التشويش على صيحات "الله أكبر" داخل الزنازين في السجن. 

ويتابع محافظ حماة مذكراً المساجين الذين يقفون أمامه بأن إدارة السجن سجلت أسماء المعتقلين سابقاً من خلال مقابلة وزير العدل، وبدا ضابط إلى جانب مدير السجن وهو يحاول إخفاء ضيقه وانزعاجه من أصوات المعتقلين في الداخل التي غطت على صوت مدير السجن، وبدا وهو يتلفت يمنة ويسرة دون أن يتمكن من فعل شيء".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أنا الزعيم..ألم تعرفوني؟... د. محمد الأحمد*      دار أيتام منصور الأتاسي...عدنان عبد الرزاق*      متجاهلاً قتلى الأسد..شبيح يُقيم نصب تذكاري لضابط روسي قًتل في حماة      جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"