أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. مقتل 12 مدنيا والثوار يصدون هجوما على جبهتي "الراشدين" و"البحوث"

محلي | 2016-05-03 22:10:24
حلب.. مقتل 12 مدنيا والثوار يصدون هجوما على جبهتي "الراشدين" و"البحوث"
   مقاتل في حلب - أرشيف
زمان الوصل
قضى 10 أشخاص في بلدات "الليرمون "و"حريتان" و"البويضة الصغيرة" التابعة لمحافظة حلب جراء تعرضها لقصف نفذته طائرات النظام الحربية.

وأفادت لجان التنسيق المحلية بأن طيران الأسد شن غارات كذلك على أحياء "العريان وأقيول والمواصلات"، بينما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على حيي "الهلك" و"ضهرة عواد"، ما تسبب بسقوط جرحى، كما تم استهدف "السكري" و"كرم البيك" بصواريخ أرض أرض، تسببت قضى على إثرها مدنيان وسقط عدد من الجرحى.

بالمقابل أحبط الثوار هجوماً لقوات الأسد والميليشيات الموالية لها على جبهتي "البحوث العلمية" و"حي الراشدين" غربي مدينة حلب، واستبقت مدفعية النظام المتمركزة في "الراموسة" الهجوم بقصف تمهيدي.

وأوضحت اللجان أن الثوار شنوا هجوماً معاكسا على مواقع قوات الأسد وأحرزوا تقدما على جبهة ثكنة "الفاملي هاوس" و"ضهرة مهنا" و"مزارع الأوبري" بعد اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل وجرح عدد من قوات الأسد، إضافة لتدمير دباية T52 وعربة BMB ومدفع ورشاشين واغتنام أخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟