أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. مقتل 12 مدنيا والثوار يصدون هجوما على جبهتي "الراشدين" و"البحوث"

محلي | 2016-05-03 22:10:24
حلب.. مقتل 12 مدنيا والثوار يصدون هجوما على جبهتي "الراشدين" و"البحوث"
   مقاتل في حلب - أرشيف
زمان الوصل
قضى 10 أشخاص في بلدات "الليرمون "و"حريتان" و"البويضة الصغيرة" التابعة لمحافظة حلب جراء تعرضها لقصف نفذته طائرات النظام الحربية.

وأفادت لجان التنسيق المحلية بأن طيران الأسد شن غارات كذلك على أحياء "العريان وأقيول والمواصلات"، بينما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على حيي "الهلك" و"ضهرة عواد"، ما تسبب بسقوط جرحى، كما تم استهدف "السكري" و"كرم البيك" بصواريخ أرض أرض، تسببت قضى على إثرها مدنيان وسقط عدد من الجرحى.

بالمقابل أحبط الثوار هجوماً لقوات الأسد والميليشيات الموالية لها على جبهتي "البحوث العلمية" و"حي الراشدين" غربي مدينة حلب، واستبقت مدفعية النظام المتمركزة في "الراموسة" الهجوم بقصف تمهيدي.

وأوضحت اللجان أن الثوار شنوا هجوماً معاكسا على مواقع قوات الأسد وأحرزوا تقدما على جبهة ثكنة "الفاملي هاوس" و"ضهرة مهنا" و"مزارع الأوبري" بعد اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل وجرح عدد من قوات الأسد، إضافة لتدمير دباية T52 وعربة BMB ومدفع ورشاشين واغتنام أخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق      (قوات أحمد العبدو) تنفي اجتماعها مع روسيا لتشكيل قوة لحراسة الحدود "الأردنية"      "الرفاعي" نقلا عن وزير الداخلية التركي..لم نتخلَّ عن ثقافة المهاجرين والأنصار لكننا نتعرض لضغوط هائلة      أسترالي يعثر على رسالة في زجاجة كتبت قبل 50 عاما      "رحلة إلى الأمل".. فيلم سوري ينتظر العرض بإزمير التركية (تقرير)      وثيقة.. موظف في قصر بشار يعرض قائمة من 14 معتقلا نصفهم عراقيون لمبادلتهم بشقيقه الأسير      هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان