أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شهيد حمصي في "كرنفال موت عفرين" يوصي: "سامحوني واستغفروا لي ولرفاقي"

محلي | 2016-05-03 04:42:13
شهيد حمصي في "كرنفال موت عفرين" يوصي: "سامحوني واستغفروا لي ولرفاقي"
فارس الرفاعي - زمان الوصل
ترك مقاتل من حمص قضى في معارك ريف حلب ضد المليشيات الكردية وصيته قبل أن تُعرض جثته فيما سُمي "كرنفال الموت" في "عفرين".

وجدت في حوزة أحد رفاق المقاتل الشاب "أبو سلمو" الذي كان يقاتل مع "أحرار الشام" وصية خاطب فيها رفاقه مذكراً إياهم بالآية الكريمة "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون"، وأضاف في الوصية المكتوبة على ورقة دفتر مدرسي بخط اليد: "إني قد ودعت هذه الدنيا وأسأل الله أن أكون من الشهداء".

وتابع المقاتل في وصيته "أشهد الله أني سامحت كل المسلمين ممن لي حق عليهم أسأل الله أن يعفو عني وأسألكم أن تعفوا عني وتسامحوني وتستغفروا لي ولرفاقي وإخوتي".

وأردف:"أرجو أن تدعوا لي ولهم بالقبول وأسأل الله أن نلتقي في جنة الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً". 

وقال "يمان الحمصي" رفيق الشهيد "أبو سلمو" لـ"زمان الوصل" إن الشاب كان ضمن محاصري حمص، مضيفاً أنه فوجىء بوجوده في شمال سوريا ضمن "لواء الحق" الحمصي، ودخل أبو سلمو -كما يؤكد "يمان"- في الثورة صغير السن، واصفا إياه بأنه كان يتسم بالعنفوان والإقدام والأخلاق الحميدة.

وأردف "الحمصي" أن الشاب أبو سلمو "كان ضمن مجموعة من شباب حمص ممن دخلوا المعركة الأخيرة ضد الميليشيات الكردية"، وتابع محدثنا أن الشاب ترك وصيته مثلما هي العادة لدى أغلب الشبان أن يتركوا وصية مكتوبة أو مصورة للأهل والرفاق وحتی لمن اختلف معهم يوماً إن حدث ذلك".
ولفت "يمان الحمصي" إلى أن المقاتل الشاب "كان مرابطاً في ريف حلب مع كتير من شبان من حمص ممن خرجوا من الحصار وانتسبوا لعدة فصائل في الشمال كـ"أحرار الشام" و"فيلق الشام" و"جيش السنة".

ونشر"جيش السنة" أسماء مقاتليه الشهداء والمفقودين والجرحى على أيدي (PYD) و(PKK) ممن تم نقلهم في سيارة كبيرة واستعراض جثثهم في شوارع عفرين، ووصف بيان لـ"جيش السنة" مقاتليه الذين قضوا بأنهم "كوكبة من خيرة قاداته ومجاهديه سقطوا على أرض حلب الشهباء أثناء المعارك الدائرة في الريف الشمالي للتصدي لمحاولة تقدم عصابات (PYD) و(PKK)".



talk
2016-05-04
تقبلك الله شهيد ان شاء الله الله يرحم الشهداء ويعافي الجرحى ويفرج عن اهل البلد . الله ينتقم منك يا بشار ..... كل كردي عم يقاتل معك لانو ابن كلب متلك في أخرة هاه في حساب لاحدا يفكر انو خلص مات او ما حدا بيحاسبو والله بالدنيا قبل الاخرة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أكبر رئيس وزراء لأصغر رئيسة حكومة بالعالم: اسألي الكبار النصيحة      العراق.. الخزعلي يتوعد المتظاهرين ورئيس الأركان يتعهد بحمايتهم      مجزرة داخل مستشفى في التشيك      بدء الجولة 14 من مباحثات "أستانا" في كازاخستان      انخفاض أسعار النفط بسبب مخاوف الحرب التجارية      "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎      سيدني تختنق بضباب كثيف جراء حرائق الغابات      ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان بالأبطال