أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تحطم مروحية للنظام ونجاة طاقمها

محلي | 2016-05-03 00:32:21
تحطم مروحية للنظام ونجاة طاقمها
   المروحية كانت قادمة للهبوط في مطار "السين"
عقاب مالك - زمان الوصل
تحطمت مروحية نقل قتالي من طراز mi-17 تابعة للنظام قرب مطار "السين" العسكري أمس.

وقال مصدر خاص لـ"زمان الوصل" إن المروحية سقطت أثناء مهمة وهي متجهة إلى المطار لنقل بعض المعدات العسكرية الخاصة بالطيران يعتقد بأنها قطع غيار للطائرات في اللواء 17 في مطار "السين"، مضيفا أن المروحية كانت قادمة للهبوط في مطار "السين" وتطير على ارتفاع منخفض جدا قرب المطار، عندما تعرضت لعطل فني أدى إلى عدم تحكم طاقم المروحية بالسيطرة عليها، ما أدى الى اصطدام ذيل المروحية في الأرض واصطدام شفرات المروحية بالأرض وتحطم جسم المروحية. 

وكشف المصدر أن طاقم المروحية المؤلف من العقيد الطيار "أنور مسعود"، ومساعده الرائد طيار "محمد بدور"، إضافة إلى ميكانيكي المروحية، نجوا بأعجوبة من الحادث مع بعض الإصابات غير الخطرة أثناء خروجهم من المروحية.

ويستخدم النظام هذا النوع من المروحيات بالإضافة إلى المروحية (mi-8)، لإلقاء البراميل المتفجرة على المدن والقرى السورية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد      درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى