أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صدارة الدوري الاسباني لم تتغير وبرشلونة يفك النحس بمهرجان أهداف

سواريز - جيتي

حافظت فرق الصدارة الثلاثة على مراكزها في الدوري الاسباني في الجولة 34، حيث تغلب المتصدر برشلونة على ديبورتيفو كورونيا بـ8 أهداف دون مقابل في ليلة كروية أفرحت جماهير قطبي الكرة الاسبانية وفريقي العاصمة مدريد.

وفاز الوصيف أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو بهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى نفس رصيد برشلونة المتصدر 79 نقطة.

بدوره ريال مدريد لم يتأخر للحاق بركب المتصدرين ليسجل في شباك مضيفه فياريال 3 أهداف أبقت أبناء زيدان على بعد نقطة من المتصدر والوصيف برصيد 78 نقطة.

في مباراة برشلونة سجل لويس سواريز أربعة أهداف وصنع ثلاثة ليعيد الحياة لحملة برشلونة التي تعثرت مؤخرا في الدوري المحلي والبطولة الأوربية بفوز ساحق 8-صفر على ديبورتيفو كورونيا.

وبعد ثلاثة هزائم متتالية باتت آمال برشلونة في إحراز اللقب تواجه تهديدا لكن سواريز مهاجم أوروجواي ضمن ألا يواصل فريقه الخسائر بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 11 و24 من الشوط الأول.

وبعدها قدم تمريرة عرضية الى ايفان راكيتيتش ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 48. وسجل سواريز هدفه الشخصي الثالث بعدها بخمس دقائق وأكمل رباعيته في الدقيقة 64. وهز ليونيل ميسي ومارك بارترا ونيمار ايضا الشباك.

وتقدم برشلونة مؤقتا بثلاث نقاط على أقرب مطارديه اتليتيكو كما يتفوق بأربع نقاط على ريال مدريد.

وكان برشلونة تعادل في آخر مواجهتين له في الدوري امام ديبورتيفو كورونيا وتوجه لملاقاة منافسه بدون المدافع المؤثر جيرار بيكي بحثا عن تحقيق الانتصار الاول له في خمس مباريات بالدوري.

ووضعهم سواريز في طريقهم لهذا الانتصار الكبير مستفيدا من ركلة ركنية نفذها راكيتيتش من داخل المنطقة. وبعدها اضاف الهدف الثاني بشكل جميل بمساعدة من ميسي.

وقدم مهاجم ليفربول السابق تمريرة عرضية الى راكيتيتش ليسجل منها في بداية الشوط الثاني وسجل هدفه الشخصي الثالث بمساعدة ايضا من ميسي. وجاء هدف سواريز الرابع بعد ان تابع تسديدته التي ارتدت من حارس المرمى.

وبعدها هيأ الكرة الى ميسي ليسجل منها من مسافة قريبة في الدقيقة 73.

وجاء أجمل الاهداف عبر المدافع بارترا الذي كان يلعب اساسيا لرابع مرة فقط في الدوري في غياب بيكي. ومر قلب الدفاع من خط ظهر ديبورتيفو قبل ان يسدد ببراعة في الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 79.

وتبقى وقت لنيمار لينهي فترة صيام دامت خمس مباريات عن التسجيل حيث هز اللاعب البرازيلي الشباك عبر تمريرة اخرى من سواريز.

زمان الوصل - رصد
(4)    هل أعجبتك المقالة (4)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي