أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مصدر: 12 طائرة إيرانية هبطت في مطار حلب الدولي خلال أسبوع

قال المصدر إن على متن كل طائرة حوالي 100 مقاتل إيراني بكامل عتادهم العسكري - أرشيف

أكد مصدر عسكري أن 12 طائرة إيرانية (أمريكية الصنع) طراز C-130 هبطت على مدى أيام الأسبوع الماضي بمعدل طائرة إلى طائرتين باليوم في مطار حلب الدولي "النيرب".

وقال المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، لـ"زمان الوصل" إن على متن كل طائرة حوالي 100 مقاتل إيراني بكامل عتادهم العسكري، مرجحا أن يكونوا من "القوات الخاصة" الإيرانية.

وأضاف أنه تم نقل المقاتلين مباشرة من مطار "النيرب" إلى أماكن أخرى يعتقد بأنها معسكرات إيرانية حول حلب وذلك من أجل زجهم في المعارك التي تنفذخا القوات الإيرانية و(الميليشيات الشيعية) جنوب حلب وخاصة منطقة "العيس".

وكانت تقارير إعلامية نقلت خلال الأيام القليلة الماضية تصريحات لأكثر من مسؤول إيراني عن إرسال طهران قوات خاصة من (اللواء 65) من ذوي "القبعات الخضر" إلى سوريا، بينما تحدثت تقارير أخرى عن مقتل العديد منهم في معارك حلب، آخرهم 4 ضباط إيرانيين قتلوا وجرح 27 آخرون قرب "العيس" منذ أيام.

وذكر المصدر أن الطائرات التي نقلت الجنود لا تحمل أي هوية أو إشارة أوعلم عائد لأي دولة ما يمكن من خلالها معرفة تبعية هذه الطائرات، مشيرا إلى أن ما يميزهذه الطائرات فقط أنها طائرات أمريكية من طراز "C-130" رصاصية اللون.

عقاب مالك - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي