أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا تواجه إيران والصين وقطر وكوريا للوصول إلى روسيا 2018

العالم | 2016-04-12 12:54:55
سوريا تواجه إيران والصين وقطر وكوريا للوصول إلى روسيا 2018
   يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم
زمان الوصل - رصد
أوقعت قرعة الدور الثالث والحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم عن وقوع منتخب "سوريا" في المجموعة الأولى إلى جانب كل من "إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر".

بينما ضمت المجموعة الثانية حسب القرعة، التي سحبت في كوالالمبور بمشاركة 12 منتخبا يوم الثلاثاء، كلا من "أستراليا واليابان والسعودية والإمارات والعراق وتايلاند".

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم ويلعب صاحبا المركزين الثالث معا على أن يخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وكان اتحاد كرة القدم التابع للنظام فاوض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة المنتخب خلال التصفيات المذكورة، قبل أن يعلن مدرب تشيلسي وريال مدريد سابقا رفضه العرض.

وحل منتخب سوريا في المركز 110 في آخر تصنيف عالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، متقدما 13 مرتبة عن تصنيف الشهر السابق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى".. مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث.. النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية