أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا تواجه إيران والصين وقطر وكوريا للوصول إلى روسيا 2018

العالم | 2016-04-12 12:54:55
سوريا تواجه إيران والصين وقطر وكوريا للوصول إلى روسيا 2018
   يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم
زمان الوصل - رصد
أوقعت قرعة الدور الثالث والحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم عن وقوع منتخب "سوريا" في المجموعة الأولى إلى جانب كل من "إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر".

بينما ضمت المجموعة الثانية حسب القرعة، التي سحبت في كوالالمبور بمشاركة 12 منتخبا يوم الثلاثاء، كلا من "أستراليا واليابان والسعودية والإمارات والعراق وتايلاند".

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم ويلعب صاحبا المركزين الثالث معا على أن يخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وكان اتحاد كرة القدم التابع للنظام فاوض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة المنتخب خلال التصفيات المذكورة، قبل أن يعلن مدرب تشيلسي وريال مدريد سابقا رفضه العرض.

وحل منتخب سوريا في المركز 110 في آخر تصنيف عالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، متقدما 13 مرتبة عن تصنيف الشهر السابق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية