أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اشتباكات بين "النصرة" و"الدولة" في "اليرموك"

محلي | 2016-04-09 23:13:28
اشتباكات بين "النصرة" و"الدولة" في "اليرموك"
   أحد قتلى التنظيم في مخيم اليرموك - زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
شهد مخيم اليرموك مساء اليوم السبت اشتباكات عنيفة بين "جبهة النصرة" وتنظيم "الدولة الإسلامية" في محاولة من الأخير التقدم في منطقة غرب المخيم.

وأسفرت الاشتباكات، التي لا تزال مستمرة حتى كتابة هذا الخبر، عن سقوط عدد من القتلى في صفوف التنظيم وحصلت "زمان الوصل" على بعضها.


وأوضح مراسل "زمان الوصل" في جنوب دمشق أن "جبهة النصرة" مازالت تسيطر على القسم الغربي من مخيم "اليرموك" ونقطة المسبح ومنطقة "الجاعونة"، ودوار فلسطين من جهة الشرق، بينما يسيطر عناصر التنظيم على حارات "المغاربة" وبداية المخيم وحي "العروبة"، مشيرا إلى أن الأخير تم تسليمه لتنظيم "الدولة" من قبل الأمنيين الذين كانوا يقاتلون في صفوف "النصرة" وهم أبو راشد مكاوي من سكان الحجر الأسود وأبو عماد سامر من سكان بلدة "سبينة".

وأفاد المراسل بأن التنظيم فتح حاجز "العروبة" بعد سيطرته عليه أمام المارة.

بينما أكد أن عناصر من "النصرة" يحاصرون مجموعة من تنظيم "الدولة" قوامها 30 عنصرا ضمن قطاع "الشهداء".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020