أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طيران النظام يقتل 7 مدنيين في ريف إدلب

محلي | 2016-04-09 12:19:38
طيران النظام يقتل 7 مدنيين في ريف إدلب
   انتشال أحد الضحايا - ناشطون
إدلب - زمان الوصل
قضى 4 مدنيين وأصيب أكثر من 10 آخرين اليوم السبت، بغاراتٍ للطيران الحربي على مساكن تؤوي نازحين قرب قرية "حاس" في ريف إدلب الجنوبي.

وأفادت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، أن مقاتلاتٍ حربية نفذت غارتين متتاليتين على مساكن تؤوي نازحين وذوي من قضوا بقصف قوات النظام والطيران الحربي، ما أسفر عن سقوط 4 أشخاص كحصيلةٍ أولية وجرحى أغلبهم من الأطفال.

ولقت امرأة حتفها في مدينة "كفرنبل" وكذلك مدنيَيْن اثنين في مدينة "سراقب"، بقصفٍ للطيران الحربي ليل الجمعة -السبت، كما تعرضت بلدتا "كنصفرة" و"كفرعويد" لغاراتٍ مماثلة، بينما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة وألغاماً بحرية، على أطراف مدينة "خان شيخون" وقريتي "كفرشلايا" و"حزارين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"