أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثوار حلب يصدون قوات النظام في محيط مخيم "حندرات"

محلي | 2016-04-08 16:47:02
ثوار حلب يصدون قوات النظام في محيط مخيم "حندرات"
   مقاتل في ريف حلب - أرشيف
حلب - زمان الوصل
شنت قوات النظام والميليشيات الطائفية المساندة لها صباح اليوم الجمعة، هجوماً على مواقع الثوار في محيط مخيم "حندرات" الواقعة بريف حلب الشمالي.

وتمكنت من السيطرة على عدة نقاط في المنطقة التي تُطل على طريق "الكاستيلو"، قبل أن يتمكن الثوار من استرجاع كافة النقاط التي خسروها.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الثوار نجحوا في التصدي للهجوم الذي شنه جيش النظام والميليشيات المساندة له صباح اليوم، وتمكنوا من تكبيده خسائر في العدد والعتاد، مُشيراً إلى أن المعارك لا تزال مستمرة في المنطقة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

ويسعى جيش النظام من خلال هجومه اليوم، للتقدم نحو "مخيم حندرات" الذي يحتل موقعاً استراتيجياً نظراً، لأنه يُطل على طريق "الكاستيلو" الذي يعتبر بمثابة المنفذ الوحيد لمدينة حلب، والذي سعت قبله "وحدات حماية الشعب" الكردية لقطعه، وذلك من خلال محاولات التقدم التي نفذتها خلال الأسبوع الماضي في الجهة المقابلة بحي "الشيخ مقصود".

وفي ريف حلب الشمالي، نعت "غرفة عمليات حور" التي تضم العديد من الفصائل العسكرية، أحد أبرز قاداتها الميدانيين، "ياسر أبو الشيخ" والذي قضى مساء أمس نتيجة إصابته بأحد الألغام الأرضية التي تركها تنظيم "الدولة الإسلامية" في بلدة "الراعي" التي انسحب منها عصر أمس الخميس، بعد معارك عنيفة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها