أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حوران.. الحر يستعيد السيطرة على بلدة "تسيل"

محلي | 2016-04-08 14:36:50
حوران.. الحر يستعيد السيطرة على بلدة "تسيل"
   يأتي تحرير بلدة "تسيل" بعد تمكن الحر يوم أمس من تحرير بلدتي "سحم الجولان" و"عدوان" - أرشيف
زمان الوصل
تمكنت فصائل الجيش الحر في حوران صباح اليوم الجمعة من استعادة السيطرة على بلدة "تسيل" التي كان يسيطر عليها "لواء شهداء اليرموك" وحركة "المثنى" المبايعان لتنظيم الدولة.

ويأتي تحرير بلدة "تسيل" بعد تمكن الحر يوم أمس من تحرير بلدتي "سحم الجولان" و"عدوان"، حيث تمكنت فصائل الحر السيطرة على البلدتين وبات يقتصر وجود عناصر التنظيمين على بلدات "عين ذكر" و"جملة" و"الشجرة" و "نافعة" في ريف درعا الغربي.

وشكلت الفصائل المقاتلة غرفة عمليات أطلقت عليها مسمى "معركة النهروان" وتضم فصائل" الجبهة الجنوبية" و"جيش الفتح الجنوبي" وتهدف إلى طرد عناصر "حركة المثنى" و"لواء شهداء اليرموك" من ريف حوران الغربي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب