أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العاهل السعودي يزور تركيا تلبية لدعوة أردوغان

دولي | 2016-04-07 18:57:35
العاهل السعودي يزور تركيا تلبية لدعوة أردوغان
   أرشيف
الأناضول
يصل العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، العاصمة التركية أنقرة، الاثنين 11 نيسان/ أبريل الجاري، في زيارة رسمية تلببية لدعوة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية التركية، اليوم الخميس، أن زيارة العاهل السعودي الرسمية لأنقرة ستمتد ما بين 11 و13 من الشهر الجاري، مشيرًا أن المحادثات بين الزعيمين ستتناول العلاقات الثنائية، فضلًا عن القضايا الإقليمية والدولية.

ولفت البيان إلى أن الملك سلمان سيشارك، عقب اجتماعاته بأنقرة، في أعمال القمة الإسلامية الثالثة عشرة، التي تنظمها منظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول يومي 14 و15 نيسان/ أبريل الحالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب