أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اليونان للمهاجرين: انتقلوا إلى المخيمات طوعا وإلا..

دولي | 2016-04-07 13:44:25
اليونان للمهاجرين: انتقلوا إلى المخيمات طوعا وإلا..
   لا يزال هناك أكثر من 4 آلاف مهاجر في "بيريوس" - أرشيف
أ ب
قالت السلطات اليونانية إنها أمهلت آلاف المهاجرين واللاجئين الذين يعسكرون بأكبر موانئ البلاد قرب "أثينا" أسبوعين للانتقال إلى المخيمات التي بناها الجيش، وإلا فإنها ستنقلهم بالقوة.

جاء التحذير الصادر اليوم الخميس، فيما يرفض 52 ألف مهاجر تقطعت بهم السبل في اليونان جراء إغلاق الحدود الانتقال إلى ملاجئ منظمة، ويصرون على البقاء عند ميناء "بيريوس" والحدود الشمالية مع مقدونيا.

وفي "بيريوس" قضى مسؤولون حكوميون ومترجمون ساعات في محاولة لإقناع المهاجرين بالانتقال طوعا إلى مخيم جديد أقيم شمالي اليونان، وعرضوا لهم صورا لموقعه وأوضحوا المرافق المتاحة هناك.

ولا يزال هناك أكثر من 4 آلاف مهاجر في "بيريوس" وهو موقع مهم لصناعة السياحة الحيوية في اليونان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏