أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوري أبطال أوروبا.. فولفسبورج الألماني يهزم ريال مدريد بثنائية ويصعّب عليه مهمة الإياب

العالم | 2016-04-07 10:57:45
دوري أبطال أوروبا.. فولفسبورج الألماني يهزم ريال مدريد بثنائية ويصعّب عليه مهمة الإياب
   من المباراة - جيتي
رويترز
عانى ريال مدريد من أول هزيمة له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم عندما خسر بشكل مفاجئ أمام فولفسبورج الألماني 2-صفر في ذهاب دور الثمانية للبطولة ليل الأربعاء.

واحتفل الفريق الألماني بأول ظهور في دور الثمانية للبطولة بشكل لا ينسى عقب تسجيل ريكاردو رودريجيز من ركلة جزاء في الدقيقة 18 قبل أن يضيف ماكسيمليان ارنولد الهدف الثاني في الدقيقة 25، وهو ما فاجأ الضيوف بعد أربعة أيام فقط من فوزهم في مباراة قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني أمام برشلونة.

وعلى الرغم من إجراء تغيير واحد فقط على التشكيلة الأساسية التي بدأت أمام برشلونة سيخوض ريال بقيادة مدربه زين الدين زيدان مباراة الإياب في مدريد الأسبوع المقبل والأفضلية لصالح منافسه الألماني.

واستمتع الفريق الاسباني -الذي شهد خروج كريم بنزيمة في الدقيقة 40 وهو يعرج بسبب إصابة في القدم - ببداية قوية للمباراة إلا أنه لم يستطع التعافي عقب هدفين سريعين من فولفسبورج وكان محظوظا لأن شباكه لم تتلق الهدف الثالث في الشوط الثاني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" عفرين      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن