أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد ازدياد عمليات الطعن.. النظام يمنع جنوده من التجول باللباس العسكري

محلي | 2016-04-05 15:37:22
بعد ازدياد عمليات الطعن.. النظام يمنع جنوده من التجول باللباس العسكري
   التعميم جاء على خلفية عمليات الطعن بالسكاكين التي يتعرض لها جنود النظام وضباطه - أرشيف
عقاب مالك - زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصدر عسكري مطلع أن القيادة العامة لجيش النظام أصدرت تعميما بمنع تجول العسكريين باللباس العسكري في المناطق الواقعة تحت سيطرته.

وأوضح المصدر أن التعميم الذي تم توزيعه على كافة تشكيلات وقطعات ووحدات الجيش مؤخرا يمنع العسكريين التجول باللباس العسكري في المدن والقرى الموالية للنظام او الواقعة تحت سيطرته. 

وأشار المصدر إلى أن هذا التعميم جاء على خلفية عمليات الطعن بالسكاكين التي يتعرض لها جنود النظام وضباطه في تلك المدن، حيث ذكر التعميم أنه قد تعرض الكثير من العسكريين لعمليات طعن كثيرة منها مقتل النقيب الطيار "شادي عباس" الذي وجد مقتولا بطعنات سكين في منطقة "المشروع السادس" في مدينة طرطوس منتصف آذار مارس الماضي.

وذكر المصدر أن دمشق وحدها شهدت في الأيام القليلة الماضية أكثر من 10 عمليات طعن، وهذا ما أدى إلى عدم اعتبار حادثة النقيب "شادي عباس" التي لم تتبناها أي جهة حادثة فردية.

وبحسب المصدر فإن التعميم خلق حالة من الخوف بين العسكريين، وخاصة في القطعات الإدارية التي تتبع لوزارة الدفاع التي تقع في دمشق وباقي المحافظات لأنه من السهولة بمكان معرفة هؤلاء حتى لو لم يرتدوا اللباس العسكري مما سوف يعرضهم في أي وقت إلى طعنات السكاكين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات