أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفخخة تضرب وسط "معرة النعمان"

محلي | 2016-04-05 11:05:31
مفخخة تضرب وسط "معرة النعمان"
   السيارة انفجرت قرب مدرسة "ذات النطاقين" - ناشطون
إدلب - زمان الوصل
قضت امرأة وأصيب 10 مدنيين بجروحٍ متوسطة اليوم الثلاثاء، بانفجار سيارة مفخخة قرب الجامع الكبير وسط مدينة "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح د."خالد أبو عبدالله" لـ"زمان الوصل"، أن سيارةً مفخخة انفجرت قرب مدرسة "ذات النطاقين"، قضت خلالها امرأة، وأصيب 10 مدنيين بجروح جراء الحادثة.

وأضاف المصدر أن المنطقة المستهدفة تضم أيضا مبنى إدارة الأوقاف، وتقع على الجهة الجنوبية الشرقية للجامع للكبير، كما تعد مدخلاً للسوق الرئيسي للمدينة.

ويذكر أن فصيلي "حركة أحرار الشام" الإسلامية و"فيلق الشام" يتواجدان في المدينة، فيما توقف نشاط "الفرقة 13" مؤخرا عقب خلافاتٍ مع "جبهة النصرة" انتهت بانسحابهما من المدينة


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل رجل سقطت عليه شجرة وسط هطول كثيف للجليد في فرنسا      اعتقال مسافر فرنسي بمطار القاهرة لحمله عقاقير محظورة      مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت