أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفخخة تضرب وسط "معرة النعمان"

محلي | 2016-04-05 11:05:31
مفخخة تضرب وسط "معرة النعمان"
   السيارة انفجرت قرب مدرسة "ذات النطاقين" - ناشطون
إدلب - زمان الوصل
قضت امرأة وأصيب 10 مدنيين بجروحٍ متوسطة اليوم الثلاثاء، بانفجار سيارة مفخخة قرب الجامع الكبير وسط مدينة "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح د."خالد أبو عبدالله" لـ"زمان الوصل"، أن سيارةً مفخخة انفجرت قرب مدرسة "ذات النطاقين"، قضت خلالها امرأة، وأصيب 10 مدنيين بجروح جراء الحادثة.

وأضاف المصدر أن المنطقة المستهدفة تضم أيضا مبنى إدارة الأوقاف، وتقع على الجهة الجنوبية الشرقية للجامع للكبير، كما تعد مدخلاً للسوق الرئيسي للمدينة.

ويذكر أن فصيلي "حركة أحرار الشام" الإسلامية و"فيلق الشام" يتواجدان في المدينة، فيما توقف نشاط "الفرقة 13" مؤخرا عقب خلافاتٍ مع "جبهة النصرة" انتهت بانسحابهما من المدينة


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر