أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طائرات "جيش الإسلام" تلقي المنشورات فوق دمشق.. قادمون والنظام في أنفاسه الأخيرة

محلي | 2016-04-02 14:15:53
طائرات "جيش الإسلام" تلقي المنشورات فوق دمشق.. قادمون والنظام في أنفاسه الأخيرة
   لم يتضح متى تم بالضبط إلقاء هذه المنشورات على دمشق - زمان الوصل
زمان الوصل
ألقت طائرة (طائرات) مسيرة تابعة لـ"جيش الإسلام" منشورات ورقية فوق العاصمة دمشق، التي يعدها النظام معقله الرئيس والمدنية المحصنة التي لايسمح بسقوطها، ولاحتى الاقتراب منها.

ولم يتضح متى تم بالضبط إلقاء هذه المنشورات على دمشق، ولكن "جيش الإسلام" نشر حديثا صورا عنها وعن عملية إلقائها.

وخاطبت المنشورات أهالي دمشق والقاطنين فيها، وحثتهم على الخروج من دمشق والانتقال إلى المناطق المحررة، وعلى التنبه إلى عدم تقديم أبنائهم قربانا على مذبح كرسي بشار الأسد، عبر السماح بسوقهم إلى الجبهات.

وركزت منشورات أخرى على التبشير بقرب "تحرير دمشق" وقدوم "جيش الإسلام إليها، مع حض أهالي العاصمة على الانتفاض في وجه النظام لأنه في "أنفاسه الأخيرة".

وفضلا عن صور القصاصات الورقية، نشر جيش الإسلام صورتين للحظة إلقاء المنشورات فوق أحياء دمشق، من قبل الطائرة (الطائرات) المسيرة.

ويمتلك جيش الإسلام طائرات مسيرة سبق له أن استخدمها في عملياته ومعاركه، ومنها معركة "الله غالب"، حيث صور أجزاء من العاصمة دمشق تصويرا جويا بدقة عالية.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرات مسائية مناهضة للأسد في ريف درعا      موسكو تتهم واشنطن بالعمل على إقامة شبه دولة منفصلة عن سوريا شرقي الفرات      السويداء.. مقتل طالب جامعي على يد شبيح في بلدة "عريقة"      صواريخ الأسد توقع ضحايا مدنيين ومتطوعين في الدفاع المدني جنوب إدلب      قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين