أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 32 من "النصرة" و"الدولة" في اشتباكات امتدت إلى لبنان

محلي | 2016-03-28 23:15:48
مقتل 32 من "النصرة" و"الدولة" في اشتباكات امتدت إلى لبنان
   أرشيف
رويترز
ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن الاشتباكات بين تنظيم "الدولة" و"جبهة النصرة" امتدت من سوريا إلى منطقة سهل البقاع في شمال لبنان اليوم الاثنين.

وقال مصدر أمني إن 18 عنصرا من "جبهة النصرة" قتلوا في الاشتباكات بالإضافة لأسر 6 آخرين خلال الاشتباكات مقابل مقتل 14عنصرا من تنظيم "الدولة".

أوضح المصدر بحسب "رويترز" أن القتال بدأ أمس الأحد قرب بلدة "الجراجير" السورية بجبال القلمون قرب الحدود اللبنانية قبل أن ينتقل إلى بلدتي "رأس بعلبك" و"عرسال" داخل لبنان.

وأوردت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أن "جبهة النصرة" اشتبكت يوم الأحد لاستعادة بعض المواقع التي خسرتها لصالح "الدولة". وأفادت بمقتل 10 من مقاتلي "جبهة النصرة" و8 من "الدولة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد