أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 32 من "النصرة" و"الدولة" في اشتباكات امتدت إلى لبنان

محلي | 2016-03-28 23:15:48
مقتل 32 من "النصرة" و"الدولة" في اشتباكات امتدت إلى لبنان
   أرشيف
رويترز
ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن الاشتباكات بين تنظيم "الدولة" و"جبهة النصرة" امتدت من سوريا إلى منطقة سهل البقاع في شمال لبنان اليوم الاثنين.

وقال مصدر أمني إن 18 عنصرا من "جبهة النصرة" قتلوا في الاشتباكات بالإضافة لأسر 6 آخرين خلال الاشتباكات مقابل مقتل 14عنصرا من تنظيم "الدولة".

أوضح المصدر بحسب "رويترز" أن القتال بدأ أمس الأحد قرب بلدة "الجراجير" السورية بجبال القلمون قرب الحدود اللبنانية قبل أن ينتقل إلى بلدتي "رأس بعلبك" و"عرسال" داخل لبنان.

وأوردت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أن "جبهة النصرة" اشتبكت يوم الأحد لاستعادة بعض المواقع التي خسرتها لصالح "الدولة". وأفادت بمقتل 10 من مقاتلي "جبهة النصرة" و8 من "الدولة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص