أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران تعلن استمرارها في دعم الأسد وتهنئه بالسيطرة على "تدمر"

محلي | 2016-03-28 13:08:18
إيران تعلن استمرارها في دعم الأسد وتهنئه بالسيطرة على "تدمر"
   تشييع قتلى ايرانيين سقطوا في سوريا - وكالات
زمان الوصل - رصد
قالت وكالة "تسنيم" للأنباء يوم الاثنين إن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني هنأ بشار الأسد على استعادة مدينة "تدمر" التاريخية.

ونقلت الوكالة عن شمخاني قوله "إصرار الأمة السورية والحكومة والجيش على القضاء على الإرهاب والجماعات التكفيرية في الأراضي المحتلة مدعاة للافتخار".

وأضاف "الحكومة والقوات المسلحة الإيرانية ستستمر في دعمها الكامل لسوريا محور المقاومة".

وتمكنت قوات النظام والميليشيات المتحالفة معها بدعم جوي روسي كثيف من طرد تنظيم "الدولة الإسلامية" من "تدمر" أمس الأحد ووجهت ما وصفه جيش النظام "بضربة قاصمة" للمتشددين الذين سيطروا على المدينة العام الماضي ونسفوا عددا من معابدها.

في حين يرى مراقبون أن عملية دخول "الدولة" إلى تدمر منذ نحو عام لم يكن سوى بتواطؤ بين النظام والتنظيم، حيث أعلن الأول انسحابه دون أي مقاومة تذكر، تاركا وراءه مخازن مليئة بالأسلحة، حسب ناشطين وحقوقيين من سكان المدينة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر