أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العقيد "قاسم" يعود مديرا لـ"باب السلامة"

محلي | 2016-03-27 21:10:22
العقيد "قاسم" يعود مديرا لـ"باب السلامة"
   العقيد قاسم يمين الشاشة - يرتدي سترة سوداء - زمان الوصل
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصادر خاصة أن "الجبهة الشامية" عينت اليوم العقيد المنشق "قاسم قاسم" مُديراً لمعبر "باب السلامة" الحدودي مع تركيا، والذي يشغل حالياً منصب معاون قائد شرطة حلب الحرة.

وأكدت المصادر أن تعين "قاسم" تم بناءً على خبرته السابقة في إدارة المعبر، حيث إن "قاسم" شغل سابقاً منصب مدير معبر "باب السلامة" لمدة تزيد عن 10 سنوات وفي معبر "باب الهوى" لعدة سنوات أخرى أثناء خدمته في سلك الشرطة لدى النظام.

والعقيد "قاسم" من مواليد مدينة "كفر حمرة" بريف حلب، انشق عن النظام في الشهر السابع من عام 2012، وكان يشغل حينها منصباً في إدارة الهجرة والجوازات بحلب.
ابو العثمان
2016-03-28
المهم تنظيف المعبر من الحثالة ابو علي سجو ولصوصه واطلاق المسجونين ظلما بسجنه الخاص
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية