أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العقيد "قاسم" يعود مديرا لـ"باب السلامة"

محلي | 2016-03-27 21:10:22
العقيد "قاسم" يعود مديرا لـ"باب السلامة"
   العقيد قاسم يمين الشاشة - يرتدي سترة سوداء - زمان الوصل
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصادر خاصة أن "الجبهة الشامية" عينت اليوم العقيد المنشق "قاسم قاسم" مُديراً لمعبر "باب السلامة" الحدودي مع تركيا، والذي يشغل حالياً منصب معاون قائد شرطة حلب الحرة.

وأكدت المصادر أن تعين "قاسم" تم بناءً على خبرته السابقة في إدارة المعبر، حيث إن "قاسم" شغل سابقاً منصب مدير معبر "باب السلامة" لمدة تزيد عن 10 سنوات وفي معبر "باب الهوى" لعدة سنوات أخرى أثناء خدمته في سلك الشرطة لدى النظام.

والعقيد "قاسم" من مواليد مدينة "كفر حمرة" بريف حلب، انشق عن النظام في الشهر السابع من عام 2012، وكان يشغل حينها منصباً في إدارة الهجرة والجوازات بحلب.
ابو العثمان
2016-03-28
المهم تنظيف المعبر من الحثالة ابو علي سجو ولصوصه واطلاق المسجونين ظلما بسجنه الخاص
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد