أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تضبط عناصر من "الدولة" أثناء تسللهم من سوريا

أخبار تركيا | 2016-03-23 10:56:54
تركيا تضبط عناصر من "الدولة" أثناء تسللهم من سوريا
   أصيب اثنان منهم، وتم توقيفهم مع 8 آخرين - الأناضول
الأناضول
كشفت ولاية غازي عنتاب، التركية تفاصيل توقيف قوات الأمن، 10 أجانب، أثناء محاولتهم دخول البلاد قادمين من سوريا، حيث ضبطت حزاما ناسفا ومتفجرات في المكان ذاته.

وذكرت الولاية في بيان لها، مساء الثلاثاء، أن "المشتبه بهم حاولوا اجتياز الحدود، رغم تحذيرات حرس الحدود لهم، ما استدعى إطلاق نار في الهواء، لكن رغم ذلك لم يمتثل الأشخاص للأوامر، ما اضطر رجال الأمن لإطلاق النار عليهم، حيث أصيب اثنان منهم، وتم توقيفهم مع 8 آخرين، في حين استطاع 3 منهم، الفرار باتجاه الأراضي السورية".

وأوقفت قوات الأمن، الأشخاص، بتهمة "الانتماء لمنظمة إرهابية" و"انتهاك منطقة أمنية خاصة"، بعد أن عثرت في المكان ذاته، على حزام ناسف و12 قطعة متفجرة، ومعدات تفجير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب