أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تضبط عناصر من "الدولة" أثناء تسللهم من سوريا

أخبار تركيا | 2016-03-23 10:56:54
تركيا تضبط عناصر من "الدولة" أثناء تسللهم من سوريا
   أصيب اثنان منهم، وتم توقيفهم مع 8 آخرين - الأناضول
الأناضول
كشفت ولاية غازي عنتاب، التركية تفاصيل توقيف قوات الأمن، 10 أجانب، أثناء محاولتهم دخول البلاد قادمين من سوريا، حيث ضبطت حزاما ناسفا ومتفجرات في المكان ذاته.

وذكرت الولاية في بيان لها، مساء الثلاثاء، أن "المشتبه بهم حاولوا اجتياز الحدود، رغم تحذيرات حرس الحدود لهم، ما استدعى إطلاق نار في الهواء، لكن رغم ذلك لم يمتثل الأشخاص للأوامر، ما اضطر رجال الأمن لإطلاق النار عليهم، حيث أصيب اثنان منهم، وتم توقيفهم مع 8 آخرين، في حين استطاع 3 منهم، الفرار باتجاه الأراضي السورية".

وأوقفت قوات الأمن، الأشخاص، بتهمة "الانتماء لمنظمة إرهابية" و"انتهاك منطقة أمنية خاصة"، بعد أن عثرت في المكان ذاته، على حزام ناسف و12 قطعة متفجرة، ومعدات تفجير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام