أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كوريا الشمالية تقضي بسجن سائح أمريكي 15 عاما بتهمة التخريب

جرائم و حوداث | 2016-03-16 13:46:52
كوريا الشمالية تقضي بسجن سائح أمريكي 15 عاما بتهمة التخريب
   أرشيف
رويترز
قضت المحكمة العليا في كوريا الشمالية بسجن سائح أمريكي 15 عاما مع الأشغال الشاقة اليوم الأربعاء بتهمة التخريب.

وزعم الأمريكي أنه حاول سرقة لافتة دعائية من الفندق الذي يقيم فيه بناء على طلب من والدة أحد أصدقائه أرادت أن تعلقها في كنيستها.

وأدين أوتو وارمبير، وهو طالب في جامعة فرجينيا وعمره 21 عاما، وحكم عليه بالسجن في محاكمة استمرت ساعة واحدة في محكمة كوريا الشمالية العليا. ووجهت إليه تهمة التخريب.

ولم يتسن على الفور الحصول على مزيد من التفاصيل.

اعتقل وارمبير خلال محاولته مغادرة البلاد في أوائل يناير/ كانون ثان الماضي. وكان يتواجد في كوريا الشمالية كسائح.

وفي بيان صدر قبل محاكمته، قال لعدد من الصحفيين في بيونغيانغ إنه حاول نزع لافتة عليها شعار سياسي ليقدمها كهدية لأم أحد أصدقائه كي تعلقها في كنيستها.

وأعلنت كوريا الشمالية عن اعتقال وارمبير أواخر يناير/ كانون ثان، وقالت إنه ارتكب جريمة معادية للدولة مع "تواطؤ ضمني من الحكومة الامريكية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"