أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هؤلاء هم "انتحاريو" تنظيم الدولة.. 122 سُجلوا مع تفاصيل هوياتهم

هؤلاء هم "انتحاريو" تنظيم الدولة.. 122 سُجلوا مع تفاصيل هوياتهم
   حمل القائمة أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل




تنشر "زمان الوصل" 122 استمارة خاصة بـ"الإستشهاديين - الانتحاريين"، في تنظيم الدولة.. وهي تشكل القائمة الأخطر التي استخلصتها من بين آلاف الوثائق الخاصة بالتنظيم والتي حصلت عليها "زمان الوصل" نهاية العام الماضي.. 

الإستمارات التي حصلت عليها "زمان الوصل" هي وثائق موحدة، يضم كل نموذج منها 23 حقلا، يبدأ بالاسم ثم الكنية (يعنون بها الاسم الحركي)، ثم اسم الأم فتاريخ الولادة والجنسية.

كما تحتوي الإستمارة حقولا خاصة بالحالة الاجتماعية للعنصر الملتحق بالتنظيم (أعزب، متزوج)، وتحصيله العلمي والشرعي، والمهنة أو المهن التي عمل بها خلال حياته، فضلا عن "الاختصاص" الذي يرغب به (مقاتل، شرعي، استشهادي).

"زمان الوصل" حصلت على أكثر من 22 ألف "اسم" اتضح أن أغلبها مكرر ضمن الوثائق، والعدد الحقيقي بحدود 1700 اسم.

"زمان الوصل" قررت حاليا حجب الأسماء الصريحة للعناصر، وحجب أرقام هواتف ذويهم، لأسباب تحريرية.. 

لتحمل قائمة الـ122 (اضغط هنا)


"زمان الوصل" تخترق نواة التنظيم .. كشف حساب بأكثر من 40 جنسية جند "الدولة" مواطنين منها


يتبع
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7654
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هكذا باع جيش الأسد "سلاح الغوصات" لمخلوف كخردة بــ6 مليون ليرة..!      الأحد.. أسعار العملات في سوريا      مدرس في الجامعات التركية يشرح الصعوبات التي تواجه الطلاب السوريين      خالد.. طفل لاجىء في لبنان يبرع في الحساب الذهني      ممثل سعودي يطالب بالسماح بوجود التماثيل في ميادين المملكة      إسرائيل تلمح إلى أنها قد تضرب "قوة جوية" إيرانية في سوريا      ترامب: الطريق لا يزال طويلا أمام حل أزمة كوريا الشمالية      شاهد... ممثل عن الاحتلال الروسي يتحدث عن ضمانات لبقاء أبناء الرحيبة والقطيفة أو رحيلهم إلى ادلب