أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هؤلاء هم "انتحاريو" تنظيم الدولة.. 122 سُجلوا مع تفاصيل هوياتهم

هؤلاء هم "انتحاريو" تنظيم الدولة.. 122 سُجلوا مع تفاصيل هوياتهم
   حمل القائمة أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل




تنشر "زمان الوصل" 122 استمارة خاصة بـ"الإستشهاديين - الانتحاريين"، في تنظيم الدولة.. وهي تشكل القائمة الأخطر التي استخلصتها من بين آلاف الوثائق الخاصة بالتنظيم والتي حصلت عليها "زمان الوصل" نهاية العام الماضي.. 

الإستمارات التي حصلت عليها "زمان الوصل" هي وثائق موحدة، يضم كل نموذج منها 23 حقلا، يبدأ بالاسم ثم الكنية (يعنون بها الاسم الحركي)، ثم اسم الأم فتاريخ الولادة والجنسية.

كما تحتوي الإستمارة حقولا خاصة بالحالة الاجتماعية للعنصر الملتحق بالتنظيم (أعزب، متزوج)، وتحصيله العلمي والشرعي، والمهنة أو المهن التي عمل بها خلال حياته، فضلا عن "الاختصاص" الذي يرغب به (مقاتل، شرعي، استشهادي).

"زمان الوصل" حصلت على أكثر من 22 ألف "اسم" اتضح أن أغلبها مكرر ضمن الوثائق، والعدد الحقيقي بحدود 1700 اسم.

"زمان الوصل" قررت حاليا حجب الأسماء الصريحة للعناصر، وحجب أرقام هواتف ذويهم، لأسباب تحريرية.. 

لتحمل قائمة الـ122 (اضغط هنا)


"زمان الوصل" تخترق نواة التنظيم .. كشف حساب بأكثر من 40 جنسية جند "الدولة" مواطنين منها


يتبع
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آخر روايات "أصحاب الشعرة".. "تيزيني" كان مصابا بعطب في الدماغ أفقده المحاكمة السليمة      بريطانيا تتجه لحظر منتجات بلاستيكية اعتبارًا من 2020      هاميلتون يتصدر جولة التجارب الأولى في موناكو      وفاة مؤلفة كتب الأطفال جوديث كير عن 95 عاما      رئيس شركة نيسان السابق يمثل أمام محكمة طوكيو      الحزب الحاكم في الهند يعلن فوزه في الانتخابات العامة      دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"