أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة مراهقة هندية بعد اغتصابها وإضرام النار فيها

جرائم و حوداث | 2016-03-09 11:42:47
وفاة مراهقة هندية بعد اغتصابها وإضرام النار فيها
   صورة تعبيرية - أرشيف
أ ب
قالت الشرطة إن المراهقة التي تعرضت للاغتصاب وأضرمت النار فيها هذا الأسبوع توفيت في مستشفى بنيودلهي حيث كان تعالج من حروق شديدة.

وقال يادرام سينغ، المسؤول في شرطة ولاية أوتار براديش، إن الفتاة (15 عاما) توفيت في وقت مبكر من اليوم الأربعاء متأثرة بالحروق التي أصيبت بها.

واعتقلت الشرطة رجلا يبلغ من العمر 20 عاما واتهمته باغتصاب ومحاولة حرق الفتاة حتى الموت يوم الاثنين في قرية خارج نيودلهي.

ونقلت الفتاة إلى المستشفى مصابة بحروق شملت أكثر من 95 بالمائة من جسدها.

وكان هذا الاعتداء واحدا من عدة حالات اغتصاب نساء أو أطفال تم الإبلاغ عنها مؤخرا في الهند - ما يؤكد على استمرار هذا النوع من العنف على الرغم من تشديد القوانين ضد الاعتداء الجنسي بعد احتجاجات شعبية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري      ألمانيا.. دعوات لمنع الحجاب في المدارس الابتدائية      العمل الدرامي التركي الأضخم.. "المؤسس عثمان" يبدأ عرضه اليوم      حاملة الطائرات الأمريكية "أبراهام لينكولن" تعبر مضيق هرمز      "الدستورية" تعزل "دليقان" لدعوته للاجتماعات بدمشق      مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي      ثنائية رامسي تقود ويلز للتأهل إلى يورو 2020