أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المظاهرات ضد النظام تعود إلى جنوب دمشق

محلي | 2016-03-04 10:46:46
المظاهرات ضد النظام تعود إلى جنوب دمشق
   من مظاهرات بلدة "يلدا" - زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
خرج العشرات من أهالي وثوار جنوب دمشق، أمس الخميس، بمظاهرة أمام دوار "السياسي" في بلدة "يلدا"، رفعوا خلالها أعلام الثورة ولافتات أكدت على استمرار الثورة السورية ومبادئها بعد 5 سنوات من اندلاعها.

وأنشد المتظاهرون بعض الأناشيد الثورية والهتافات التي أكدت على التمسك بمبادئ الثورة الأساسية المتمثلة بإسقاط النظام بكافة رموز وأركانه. 


وجددوا التأكيد في البلدة التي تعيش في حالة هدنة على أهداف الثورة السورية في إسقاط النظام وتحقيق الحرية والكرامة.

وتعد المظاهرات أول نشاط سلمي في الثورة السورية التي اقتربت من دخول عامها السادس خلال آذار مارس الجاري، حيث واجه النظام المتظاهرين بالاعتقال والقتل والملاحقات، حتى تحولت إلى ثورة مسلحة، قبل أن تتحول سوريا إلى ساحة حرب بالوكالة بين الأطراف الدولية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها